بينيلوبي كروز وزوجها يسارعان بتوضيح موقفهما من دعم غزة

بينيلوبي كروز وزوجها يسارعان بتوضيح موقفهما من دعم غزة

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 3 أغسطس 2014 - 17:50 | آخر تحديث: الأحد ، 3 أغسطس 2014 - 17:50
بينيلوبي كروز وزوجها خافيير بارديم بينيلوبي كروز وزوجها خافيير بارديم
بعد تلقيهما انتقادات واسعة من جانب معجبيهما، سارعت نجمة هوليوود الإسبانية وزوجها خافيير بارديم بتوضيح موقفهما بشأن القصف الجاري على غزة من قبل قوات الجيش الإسرائيلي، والذي راح ضحيته الآلاف من الأطفال الأبرياء.

وصرح الزوجان لصحيفة USA Today أن رسالتهما والتي نشراها سابقا أسيء فهمها من جانب الجمهور، مؤكدين أنهما ليسا خبراء بشأن الأزمة القائمة بين فلسطين وإسرائيل، وكان أملهما من رسالتهما هو أن يعم السلام على كلا الطرفين، وأن يتم وقف إطلاق النار كي لا يقع المزيد من الضحايا بسببه.

وكانت بينيلوبي كروز وخافيير وقعا رسالة مفتوحة في صحيفة El Diario الإسبانية، إلى جانب العديد من صناع السينما الإسبانيين، والتي طالبا الاتحاد الأوروبي من خلالها بوقف إطلاق النار عن طريق البر والبحر والجو على المواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة، وهو الموقف الذي تسبب في تعرض بينيلوبي وزوجها لانتقادات واسعة.

وتجدر الإشارة أن هناك العديد من نجوم هوليوود الذين لاقوا هجوما حادا خلال السنوات الأخيرة بسبب تعقيبهم بشأن الصراع العربي الإسرائيلي في الشرق الأوسط، مثل كيم كارداشيان، وريانا، ومادونا، سواء كان ذلك من خلال قنواتهم للتواصل الاجتماعي، أو من خلال تصريحات صحفية، وهو دفع بعضهم للتراجع عن موقفهم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"