بالصور: مادونا تتلقى هدية مبكرة بمناسبة عيد ميلادها.. وتدعو للوحدة بين فلسطين وإسرائيل

بالصور: مادونا تتلقى هدية مبكرة بمناسبة عيد ميلادها.. وتدعو للوحدة بين فلسطين وإسرائيل

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 3 أغسطس 2014 - 17:47 | آخر تحديث: الأحد ، 3 أغسطس 2014 - 17:47
مادونا مادونا
تلقت نجمة الغناء مادونا هدية مبكرة، بمناسبة قرب احتفالها بعيد ميلادها الـ 56، والذي يوافق 16 أغسطس الجاري.

حيث نشرت مادونا صورة عبر حسابها على Instagram لهديتها الأولى في عيد ميلادها، وهي عبارة عن حذاء من تصميم دار أزياء المصمم العالمي "فيرساتشي".



على الجانب الآخر، عقبت مادونا على أحداث العنف الجارية في غزة على يد الجيش الإسرائيلي، بنشرها لصورة لها وهي تقف بين رجلين يضع أحدهما وشم لنجمة داوود اليهودية، بينما الآخر وضع وشما للهلال رمز الإسلام.



وكتبت مادونا على الصورة: "لا انفصال! فنحن ننزف نفس الدماء" ثم وضعت هاشتاج تدعو من خلالها لوقف إطلاق النار في غزة، ولتعايش الفلسطينيين والإسرائيليين مع بعضهم البعض من أجل الحب.

ثم نشرت مادونا الملقبة بـ "ملكة البوب" صورة لنفس الرجلين، وهما ممسكين بأيادي بعض، في إشارة منها إلى ضرورة الوحدة بينهما، وكتبت: "أوقفوا إطلاق النار"، ثم تبعتها بكلمة "إن شاء الله" بالعربية، وتبعتها بهاشتاج يحمل كلمة "السلام في الشرق الأوسط".



ويبدو أن صور مادونا السابق هي محاولة منها لتخفيف حدة الهجوم عليها من جانب عدد من معجبيها، بعدما نشرت صورة يوم الثلاثاء 23 يوليو الجاري، دافعت من خلالها عن أطفال غزة، والذين وصفتهم بـ "الأبرياء" وشبهتهم بالزهور. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"