رمضان لسكري وولده سلطان
"العيال كبرت" و"مدرسة المشاغبين" هما أشهر الأعمال المسرحية في تاريخ مصر الفني، اجتمع بها عدد من النجوم وألقيت فيهما الكثير من الإفيهات التي مازالت تضحك الجماهير، وبعد رحيل الممثل سعيد صالح أصبح تذكر جمله بها يثير غصة في قلوب محبيه.
وللممثل حسن مصطفى الذي شارك بهما بدوري "حضرة الناظر" و"رمضان السكري" الكثير من الذكريات مع نجومها وبالأخص سعيد صالح، لذلك شكل رحيله صدمة بالنسبة له عبر عنها بكلمات مقتضبة وسط حزنه ودموعه.
قال مصطفى: "سعيد تعب كثيرا في أيامه الأخيرة، وربنا أراحه ورحمه وخفف عنه آلامه"، واستكمل باكيا: "الله يرحمك يا سعيد، لم أرى منك إلا الخير"، حسب موقع صحيفة "الوطن".
وعن مشاركتهما سويا للمسرحيتين قال: "بداية سعيد صالح الحقيقية كانت معي في (مدرسة المشاغبين) التي لفتت الأنظار إليه، ثم سطع نجمه معي أيضا في (العيال كبرت)".
وأضاف الممثل القدير: "كنت أشعر أنه ابني وصديقي وزميلي، يجمعنا الكثير من المواقف إنسانيا قبل فنيا".
سعيد صالح توفى في صباح الجمعة الأول من أغسطس بعد رحلة طويلة مع المرض، وكان دخل في غيبوبة منذ الخميس 31 يوليو الذي تصادف عيد مولده الـ76.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 6 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 11 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام