إيما واتسون تدافع عن حق نساء تركيا في الضحك!

إيما واتسون تدافع عن حق نساء تركيا في الضحك!

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 2 أغسطس 2014 - 21:28 | آخر تحديث: السبت ، 2 أغسطس 2014 - 23:40
إيما واتسون إيما واتسون
شاركت الممثلة الشابة وسفيرة النوايا الحسنة إيما واتسون نساء تركيا في حملتهن ضد نائب رئيس الوزراء التركي بوانت أرينج بعد تصريحاته الغريبة ضد النساء.

وكان أرينج قد صرح منذ أيام في لقاء تلفزيوني أن ضحك المرأة في الأماكن العامة يشوه صورتها، ويجب عليها أن تكف عن ذلك، كما صرح العديد من التصريحات التي تعتبر تراجعاً في حقوق المرأة التركية.

وقد قامت النساء التركيات بتدشين هاشتاج على موقع "Twitter" حمل اسم "#kahkaha " أو قهقهة، بدأوا فيه بنشر صور لضحكاتهن في الأماكن العامة تحدياً لنائب رئيس الوزراء التركي.

وقامت إيما واتسون بنشر صورة هي الأخرى على حسابها الشخصي خلال موقع " Twitter"، ظهرت فيها وهي تضحك في أحد الأماكن العامة، تعبيراً عن تضامنها مع النساء التركيات.


من المعروف أن إيما قد تم اختيارها سفيرة للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة لشؤون المرأة من أجل العمل على نشر المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة.

كلمات متعلقة إيما واتسون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"