صورة: كيم كاردشيان تمازح كاني ويست بنشر صورته أثناء نومه بجانبها

صورة: كيم كاردشيان تمازح كاني ويست بنشر صورته أثناء نومه بجانبها

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 2 أغسطس 2014 - 20:41 | آخر تحديث: السبت ، 2 أغسطس 2014 - 23:6
كيم كاردشيان تلتقط صورة لزوجها أثناء نومه بجانبها كيم كاردشيان تلتقط صورة لزوجها أثناء نومه بجانبها
ليس من الغريب أن تلتقط نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان صورة "سيلفي" لها، إلا أنها هذه المرة اختارت صورة شديدة الخصوصية لتشاركها مع متابعيها على موقع "Instagram".

ونشرت كيم، السبت 2 أغسطس، صورة لزوجها مطرب الراب كاني ويست وهو مستغرق في النوم في غرفة الفندق بجانبها، بينما كيم لم تغير ملابسها التي حضرت بها عيد ميلاد مصمم أزياء "جيفانشي" بعد.

وعلقت كيم على الصورة ساخرة: "هكذا تكون العشيقة"، ربما في إشارة منها إلى أن الصورة تبدو وكأن ويست مستلقي في غرفة الفندق مع عشيقة سرية له.

والتقطت كيم الصورة بعد عودتهما من حفل عيد ميلاد مصمم الأزياء ريكاردو تيشي في أحد الملاهي الليلية في جزيرة إبيزا في إسبانيا، بمصاحبة والدتها وأخواتها بالإضافة إلى المطرب الشاب جستين بيبر.

وكانت كيم كاردشيان قد هنأت ريكاردو تيشي، الذي صمم لها فستان فرحها، بمناسبة عيد ميلاده بصورة أخرى نشرتها على حسابها بموقع "Instagram" وهي شبع عارية مرتدية طرحة فستان الفرح فقط.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"