نبيل الحلفاوي ينتقد الهجوم على الفنانين بعد غيابهم عن جنازة سعيد صالح

نبيل الحلفاوي ينتقد الهجوم على الفنانين بعد غيابهم عن جنازة سعيد صالح

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 2 أغسطس 2014 - 19:32 | آخر تحديث: السبت ، 2 أغسطس 2014 - 22:8
الفنان نبيل الحلفاوي الفنان نبيل الحلفاوي
أعرب الفنان نبيل الحلفاوي عن استيائه من تكرار الانتقادات التي دائما ما توجه للممثلين والمشاهير بعد وفاة زميل لهم دون تمكنهم من حضور جنازته.

ورد نبيل الحلفاوي على المنتقدين لغياب النجوم عن جنازة صالح: "هل كلما يتم دفن أحد الفنانين في نفس يوم وفاته، يجب أن يشتم كل الفنانين"؟

ودافع الحلفاوي عن الفنانين الغائبين عن الجنازة معتبرا أن السبب الرئيسي في غيابهم دائما ما يكون عدم معرفتهم بميعاد أو مكان الجنازة، خاصة إذا تم الدفن في نفس يوم الوفاة.



وأوضح الحلفاوي: "للعلم.. بالنسبة للعزيز الراحل سعيد صالح. توفى صباح اليوم ولم يعلن عن وقت ولا مكان للجنازة بل نقل مباشرة من المستشفى إلى قريته بالمنوفية".


وكان نبيل الحلفاوي قد نعى الفنان الراحيل سعيد صالح عبر حسابه على موقع "Twitter"، قائلا: "رحم الله سعيد صالح.. عاش حياته كما كان على المسرح بلا حسابات وبلا حدود ".

جدير بالذكر أن الفنان سعيد صالح وافته المنية صباح الجمعة 1 أغسطس عن عمر يناهز الـ76 عاما.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"