بالصور والفيديو: ريانا تفاجئ جمهور إمينم بمشاركته الغناء في مهرجان "Lollapalooza"

بالصور والفيديو: ريانا تفاجئ جمهور إمينم بمشاركته الغناء في مهرجان "Lollapalooza"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 2 أغسطس 2014 - 18:56 | آخر تحديث: السبت ، 2 أغسطس 2014 - 21:58
ريانا تفاجئ جمهور على المسرح ريانا تفاجئ جمهور على المسرح
فاجأت المطربة البربادوسية ريانا جمهور مطرب "الراب" إمينم خلال حفله الذي أقامه أول أغسطس بمهرجان " Lollapalooza"، بمشاركتها المسرح معه في ظهور غير متوقع.

ريانا مع إمينم في تدريبات الحفل


وغنت ريانا مع إمينم عدد من أغانيهما الناجحة معا، من بينها أغنيتي " Love The Way You Lie "، و" The Monster"، بالإضافة إلى أداء ريانا لمقطع المطربة دايدو في أغنية " Stan"، التي حققت شهرة واسعة لكل من إمينم ودايدو عام 1999.

"Stan"


وحرصت ريانا على شكر إمينم بعد الحفل عبر حسابها على موقع "Twitter"، حيث كتبت له: "شكرا إمينم وشيكاغوا للسماح لي بمشاركتكم تلك اللحظة معكم في Lollapalooza".



وقدم إمينم خلال الحفل باقة من أشهر أغاني أخر ألبوماته " The Marshall Mathers LP II "، بالإضافة إلى أغانيه القديمة مثل " Bizness "، " Kill You"، " My Name Is "، و" The Real Slim Shady".

واختتم إمينم الحفل بأغنية " Not Afraid" من ألبومه " Recovery "، التي أهداها لـ "أي شخص فقد إنسانا عزيزا عليه"، بالإضافة إلى أغنية " Lose Yourself" التي اشتهرت في فيلمه " 8 Mile".

"Love the Way You Lie"


"The Monster"

كلمات متعلقة lollapalooza ريانا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"