رانيا يوسف الأعلى أجرا في "فؤش في المعسكر" بـ100 ألف جنيه

رانيا يوسف الأعلى أجرا في "فؤش في المعسكر" بـ100 ألف جنيه

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 2 أغسطس 2014 - 16:48 | آخر تحديث: السبت ، 2 أغسطس 2014 - 21:42
رانيا يوسف رانيا يوسف
حصلت الممثلة رانيا يوسف على الأجر الأعلى في برنامج "فؤش في المعسكر" الذي قدمه المطرب محمد فؤاد طيلة رمضان 2014 عبر شاشة "الحياة".

وحسب تقرير نشره موقع "الوطن"، تقاضت رانيا مبلغ وصل إلى 100 ألف جنيه، وجاء الممثل ماجد المصري في المرتبة الثانية بـ85 ألف جنيه، وفي الثالثة الممثل هاني رمزي حيث تقاضى 80 ألف جنيه.

وتساوى كل من المطرب خالد سليم وأمير كرارة شريف سلامة ومحمد لطفي بمبلغ 60 ألف جنيه، وحصلت مي كساب وأحمد سعد على نفس المبلغ 50 ألف جنيه، وجاءت مي سليم بسعر أقل بعض الشيء وهو 45 ألف جنيه، وتساوت كل من دينا فؤاد وريم بارودي وروجينا في الحصول على ملبغ 40 ألف جنيه.

كما حصل سعد الصغير على أقل أجر وهو 35 ألف جنيه.

وتقاضت المطربة والممثلة اللبنانية نيكول سابا على أجرها بالدولار الأمريكي، وحصلت على 20 ألف.

تدور فكرة برنامج "فؤش في المعسكر" حول استضافة فنان في مدينة شرم الشيخ، لتصوير حلقة من الجزء الثاني من برنامج "اليخت"، الذي تقدمه سالي شاهين، وأثناء التصوير يتم إيهام الضيف بأن اليخت خرج إلى المياه الدولية ووصل إلى إسرائيل، وتبدأ قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي استجوابه عن سبب دخوله إلى مياهها الإقليمية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"