أنجلينا جولي تعترف: براد بيت مازال يرسل لي خطابات عاطفية

أنجلينا جولي تعترف: براد بيت مازال يرسل لي خطابات عاطفية

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 1 أغسطس 2014 - 18:40 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 أغسطس 2014 - 23:40
براد بيت وأنجلينا جولي براد بيت وأنجلينا جولي
كشفت الممثلة أنجلينا جولي سر الحفاظ على بريق علاقتها مع خطيبها وشريك حياتها الممثل الوسيم براد بيت كل هذه السنوات، رغم سفر كل منهما الدائم وانشغالهما في العمل.

فمن المعروف أن أنجلينا وبراد كانا يعملان مؤخرا في قارات مختلفة، إذ كانت جولي منشغلة بإخراج فيلمها " Unbroken"، في الوقت الذي كان براد يصور فيه فيلمه الجديد " Fury" في لندن.

وقالت جولي في جوارها مع مجلة " TV Week" الأسترالية: "كان يدعمني حتى رغم المسافة بيننا فالأمر رومانسيا بطريقة ما".

وتابعت: "نرسل لبعضنا البعض خطابات مكتوبة بخط اليد، مما ساهم في تعزيز تواصلنا، بالتفكير في الأزواج في الماضي الذين كانت تضطرهم الظروف إلى الابتعاد لشهور أو لسنوات".

كما كشفت جولي عن مدى سعادتها برؤيتها لرد فعل البطل الأوليمبي وبطل الحرب العالمية الثانية لويس زامبريني الذي تقدم قصة حياته في فيلمها، عندما شاهد الفيلم قبل أن يموت بأيام.

وقالت جولي: "أحضرت الفيلم معي على الحاسب المحمول أثناء زيارتي له في المستشفى، كان أمرا رائعا أن أرى شخصا يشاهد حياته تعرض أمامه في آخر أيامه، قبل أن يرحل عن عالمنا".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"