نانسي عجرم
وصلت المطربة اللبنانية نانسي عجرم شرم الشيخ، صباح الجمعة 1 أغسطس، استعدادا لحفلها الذي تحييه لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية في مصر، وخاصة من الوافدين من الدول العربية.
ونشرت نانسي على صفحتها بموقع "Facebook" صورتها لحظة وصولها شرم الشيخ، معلقة عليها: "وصلت شرم الشيخ، لا استطيع انتظار حفلي اليوم".
كما نشرت صورة أخرى لحظة وصولها مكان الحفل، وعلقت عليها: "ها أنا وصلت شرم الشيخ".
الحفل من تنظيم هيئة تنشيط السياحة بالاستعانة بمنظم الحفلات عمرو إسماعيل، ويشارك نانسي به منسق الاسطوانات هنري فاندنيا.
وأكد السفير ناصر حمدي، رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن الحفل يأتي ضمن خطة الهيئة لتنشيط السياحة العربية، ومن المتوقع إقبال الجمهور المصري والعربي على الحفل لنشر رسالة إلى العالم بأن مصر آمنة ومستقرة.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 16 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام