بالفيديو: جورج وسوف يتحدى مرضه ويقف على المسرح بعد غياب 3 سنوات

بالفيديو: جورج وسوف يتحدى مرضه ويقف على المسرح بعد غياب 3 سنوات

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 1 أغسطس 2014 - 12:5 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 أغسطس 2014 - 12:5
جورج وسوف في مهرجان "أعياد بيروت" جورج وسوف في مهرجان "أعياد بيروت"
بسبب حنينه الشديد إلى جمهوره، أطل نجم الغناء السوري جورج وسوف مساء الثلاثاء 29 يوليو الماضي على جمهوره في افتتاح مهرجان "أعياد بيروت"، بعد غياب 3 سنوات عن الوقوف على خشبة لمسرح نتيجة ظروف مرضه.

ودفعت عاصفة التصفيق التي قوبل به "الوسوف" فور صعوده المسرح لتحديه الشلل الذي أصيب به في الجانب الأيسر إثر الجلطة الدماغية التي تعرض لها؛ حيث وقف في وسط المسرح واتكأ على كرسي عال صُمم خصيصا للمناسبة بحيث يسهل جلوسه عليه.

شاهد جورج وسوف يطرب جمهوره على المسرح بعد غياب 3 سنوات


وغنى جورج وسوف الشهير بـ "سلطان الطرب" لما يزيد عن ساعة ونصف الساعة مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة، والتي صاحبها بمواويل وإيقاعات حلبية وأغاني لأم كلثوم.

وخاطب وسوف الجمهور قائلا: "إنها ليلة جميلة، في البداية كان نصف قلبي يرتجف، لكن الآن قلبي فرح، إذ كبر بكم وبمحبتكم".

وكان جورج وسوف أطل على جمهوره إعلاميا بعد غياب طويل عن الأضواء من خلال اللقاء المطول الذي أجراه الإعلامي اللبناني نيشان معه بعنوان "قول يا ملك"، والذي عُرض على قناة "الحياة" في شهر يونيو الماضي. (شاهد جزء من تصريحات جورج وسوف في "قول يا ملك")

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"