صورة: زينة تستعين بـ "لوك" جديد وتتواصل مع جمهورها

صورة: زينة تستعين بـ "لوك" جديد وتتواصل مع جمهورها

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 1 أغسطس 2014 - 11:20 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 أغسطس 2014 - 12:43
زينة في مسلسل "الوسواس" زينة في مسلسل "الوسواس"
فاجأت النجمة زينة جمهورها على موقع تبادل الصور الشهير Instagram بإطلالة جديدة ومختلفة تماما، ظهرت من خلالها بشعر أسود وقصير.

ويبدو أن "لوك" زينة يأتي في إطار حملة تغيير لحياتها بالكامل، بغرض تجاوز أزمتها مع الفنان أحمد عز حول إثبات نسب توأمها منه؛ والتي شملت أيضا خروجها من عزلتها خلال الأشهر الماضية، بالانضمام إلى مواقع التواصل الاجتماعي.



حيث أعلنت الممثلة الشابة في أول أيام عيد الفطر عن تدشينها لحسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook وTwitter، بالإضافة إلى قناة رسمية على YouTube.

ولاقت حسابات زينة على مواقع التواصل الاجتماعي إقبالا من جانب جمهورها ومتابعيها فور أن أطلقتها، فيما عبر بعض معجبيها من خلالها عن تعاطفهم معها بشأن قضية إثبات نسب توأمها من أحمد عز.

وتفجرت قضية نسب أحمد عز وزينة، بعد أن عادت من الولايات المتحدة الأمريكية في أواخر شهر يناير الماضي، وبصحبتها توأم هما "عز الدين" و"زين الدين"، وأكدت في شرطة الجوازات في مطار القاهرة بأنهما أبناء أحمد عزن والذي نفى هذه الادعاءات وأوكل المستشار مرتضى منصور للدفاع عنه.

على الجانب الآخر، تستأنف زينة تصوير مسلسلها التليفزيوني الجديد "الوسواس" في خلال أسبوعين، والذي كان من المفترض عرضه في شهر رمضان، ولكن قرر منتج العمل أحمد الجابري وقف تصويره بسبب ضيق وقت تفيذه، بالإضافة إلى تزامن رمضان مع بطولة كأس العالم.

ومسلسل "الوسواس" من بطولة زينة، وتيم حسن، وسوسن بدر، وأحمد راتب، ومدحت تيخة، وسميرة عبد العزيز، محمد عبد الحافظ، بالإضافة إلى عدد كبير من الوجوه الجديدة، وهو من تأليف محمد ذو الفقار، وإنتاج أحمد الجابرى، ومن إخراج حسنى صالح.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"