اغتصاب فتاة في حفل كيث أوربان أمام مرأى الجمهور

اغتصاب فتاة في حفل كيث أوربان أمام مرأى الجمهور

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 31 يوليو 2014 - 21:58 | آخر تحديث: الخميس ، 31 يوليو 2014 - 21:58
كيث أوربان كيث أوربان
يبدو أن إلقاء القبض على 50 شخصا وتقديم الإسعافات الأولية لـ 46 آخرين بالإضافة إلى نقل 22 إلى المستشفى، لم يكن حصيلة حفل مطرب "الكانتري" كيث أوربان فقط، وذلك بعد إضافة واقعة اغتصاب فتاة مراهقة إلى القائمة.

وخرج حفل كيث أوربان الذي أقيم السبت 26 يوليو في ولاية ماساتشوستس عن السيطرة، بسبب جمهوره من المخمورين، مما استدعى الشرطة أن تقبض على 50 فردا وجهت إليهم تهما متعلقة بالإسراف في شراب الخمر، كما تم الاستعانة بسيارات إسعاف من خمس مراكز طبية متفرقة لتقديم العلاج للمصابين.

وكشفت الشرطة في بيان عن وقوع حالة اغتصاب في الحفل وسط مرأى ومسمع العديد من المتفرجين في الحفل الذي أقيم بمركز " Xfinity "، وتم توجيه الاتهام إلى الشاب شون مورفي البالغ 18 عاما بالضلوع في الأمر، حسب ما ذكرته "CNN".

وأكدت الشرطة أنها قامت بتحريز الهواتف المحمولة التي استخدمها الجمهور في التقاط الصور والفيديوهات للواقعة، من أجل استخدامها ضد مورفي في المحكمة.

وقال شاهد عيان لـ " FOX 25": "صديقي أخبرني أن أنظر هناك فرأينا ثنائي يقومان بعلاقة جنسية كاملة، فالتقطنا العديد من الصور لهما واعتقدنا أن الأمر يحدث بالتراضي".

ووفقا لعدد من التقارير الصحفية فان الجميع ظنوا أن الواقعة حدثت بالتراضي حتى هرب مورفي وترك الفتاة عارية وحدها، حينها فقط أدركوا أن ما حدث كان اغتصابا.

كما استندت الشرطة في اتهامها لمورفي أنه اعترف بكونه مخمورا وقال لوالديه "لقد أخفقت".

جدير بالذكر أن مورفي أنكر التهمة الموجهة له في المحكمة وتم إخلاء سبيله بكفالة 10 ألاف دولار، بعد أن ادعى المحامي أن الواقعة حدثت بالتراضي ولا تعتبر جريمة اغتصاب.

كلمات متعلقة كيث أوربان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"