"باراماونت" تعتذر عن ملصق "سلاحف النينجا" الدعائي بسبب "11 سبتمبر"

"باراماونت" تعتذر عن ملصق "سلاحف النينجا" الدعائي بسبب "11 سبتمبر"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 31 يوليو 2014 - 1:56 | آخر تحديث: الخميس ، 31 يوليو 2014 - 17:25
ميجان فوكس في لقطة من " Teenage Mutant Ninja Turtles " ميجان فوكس في لقطة من " Teenage Mutant Ninja Turtles "
اضطرت شركة " باراماونت " أن تعتذر عن الملصق الدعائي لفيلمها الجديد " Teenage Mutant Ninja Turtles " بسبب تذكيره للمشاهدين الأمريكيين بهجوم 11 سبتمبر.

وكان الملصق الدعائي الذي نشرته "باراماونت" في استراليا مشابها بدرجة كبيرة من هجمات 11 سبتمبر على الولايات المتحدة الأمريكية عام 2011، إذ يظهر عليها سلاحف النينجا وهم يسقطون من مبنى مرتفع.

وشاءت الصدف أن يكون موعد طرح الفيلم في استراليا يوم 11 سبتمبر، مما لفت انتباه الكثير من محبي الفيلم الذين انتقدوا الملصق الدعائي، واعتبروه سقطة من شركة "باراماونت".

وما أن بدأ الهجوم على الفيلم وشركة " باراماونت "، اضطرت الشركة أن تحذف التغريدة التي نشرت خلالها الملصق الدعائي، كما نشرت بيانا صحفيا لتوضيح ملابسات الأمر.


وجاء في البيان الصحفي: "نشعر ببالغ الأسف على استخدام هذه الصورة لتسويق افتتاح الفيلم في استراليا يوم 11 سبتمبر".

كما قال توم روتش رئيس العلاقات العامة لفرع شركة "باراماونت" في استراليا، في البيان: "الجمع بين الصورة وتاريخ افتتاح الفيلم كان خطأ. لم نقصد الإساءة واتخذنا إجراء فوريا بعدم استخدام هذا الملصق".

كلمات متعلقة Teenage Mutant Ninja Turtles
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"