شجار بالأيدي بين أورلاندو بلوم وجستين بيبر بسبب ميراندا كير

شجار بالأيدي بين أورلاندو بلوم وجستين بيبر بسبب ميراندا كير

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 31 يوليو 2014 - 1:13 | آخر تحديث: الخميس ، 31 يوليو 2014 - 17:25
جستين بيبر وأورلاندو بلوم جستين بيبر وأورلاندو بلوم
في واقعة غريبة من نوعها، شهد صباح الأربعاء شجارا بالأيدي بين النجمين جستين بيبر وأورلاندو بلوم فى أحد الملاهي الليلية فى جزيرة إيبيزا فى إسبانيا.

ووفقا للعديد من التقارير الصحفية، فإن بلوم حاول تسديد لكمة لبيبر بعد أن علق الأخير بشكل غير لائق على زوجة بلوم السابقة عارضة الأزياء ميراندا كير.

وحسب وصف موقع " Page Six" للواقعة، فإن كل من بلوم وبيبر كانا يجلسان على طاولتين مختلفتين، وعندما حاول بيبر إلقاء التحية، تجاهله بلوم ولم يرد تبادل الحديث معه.

مما استدعى بيبر أن يعلق بشكل غير لائق عن ميراندا كير، الأمر الذي استفز بلوم وجعله يحاول تسديد لكمة في وجه بيبر قبل أن ينتفض الجميع لتهدئة الوضع بينهما.

ولم يقتصر الخلاف بينهما على المشاجرة فقط، بل قرر بيبر بعد الواقعة أن ينشر صورة لأورلاندو بلوم وهو يبكي، عبر حسابه على موقع "Instagram".

ورغم عدم تعليق بيبر على الصورة، إلا أنه اختارها بعناية ليستفز بلوم، إذ يظهر بها وهو يبكي أثناء افتتاح " Romeo & Juliet "، بعد أن تأثر عاطفيا عندما شاهد زميلته كوندولا رشاد في الافتتاح.

أما ميراندا كير فاكتفت بنشر صورة لها وهي تسير مع ابنتها وظهرها للكاميرا، ورغم عدم تعليقها أيضا على الصورة، إلا ان البعض فسرها بأنها تعطي ظهرها للأحداث لعدم اهتمامها بأي منهما.

وربما ترجع العداوة بين بيبر وبلوم إلى 2012 حيث كان يشارك بيبر في إحياء العديد من عروض " Victoria's Secret " لدرجة انتشار بعض الشائعات عن تودد بيبر من ميراندا، رغم أنها في تلك الفترة كانت متزوجة من بلوم.

واضطر حينها محامي ميراندا كير أن ينشر خطابا ينفي به الشائعات حول علاقتهما، مؤكدا أن ما قيل "كذب وافتراء".

وربما تأزم الموقف بين النجمين بشكل أكبر في بداية 2014، عندما شوهد بلوم بعد أشهر من طلاقه من ميراندا، وهو يقضى وقتا ممتعا مع سيلينا جوميز، حبيبة بيبر السابقة، في كواليس مؤتمر " We Day California ".

شاهد بيبر وبلوم أثناء المشادة بينهما

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"