عمرو دياب وتامر حسني لن تسمعهما قريبا

عمرو دياب وتامر حسني لن تسمعهما قريبا

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 يوليو 2014 - 21:17 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 يوليو 2014 - 21:18
عمرو دياب وتامر حسني لن تسمعهما قريبا عمرو دياب وتامر حسني لن تسمعهما قريبا
لن يطرح كل من النجمين عمرو دياب وتامر حسني ألبوميهما خلال الفترة المقبلة، كما كان يتوقع جمهورهما.

حيث لم ينته دياب أو حسني من إعداد ألبوميهما، كما لم يتم تسليم "ماستر" الألبومين حتى الآن لشركة "روتانا"، التي تتولى إنتاجها.

وقال محمد أبو تكية، مدير شركة "ميوزيك مصر"، التي تتولى توزيع أعمال روتانا في مصر، لـFilFan.com إن "الشركة أعدت خطة لطرح عدد من الألبومات خلال شهر أغسطس لا تضم ألبوم عمرو دياب أو تامر حسني".

وكشف أبو تكية أن الألبومات التي سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة من قبل الشركة هي ألبومات كل من "حسين الجسمي، راغب علامة، ميريام فارس، ويارا".

وأضاف مدير شركة "ميوزيك مصر" أن خلال الفترة المقبلة سيتم التنويه عن موعد طرح هذه الألبومات من خلال حملة الدعاية التي يتم تحضيرها بواسطة شركة "روتانا".

وكان من المقرر أن يطرح عمرو دياب ألبومه الجديد في مطلع شهر أغسطس، على أن يطرح تامر حسني ألبومه في نهاية الشهر نفسه، ولكن تم التأجيل مرة أخرى.

كلمات متعلقة عمرو دياب روتانا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"