في 5 أيام.. نفاد الطبعة الأولى من ألبوم إليسا "حالة حب"

في 5 أيام.. نفاد الطبعة الأولى من ألبوم إليسا "حالة حب"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 يوليو 2014 - 20:15 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 يوليو 2014 - 20:15
غلاف ألبوم غليسا "حالة حب" غلاف ألبوم غليسا "حالة حب"
قبل أن يمر أسبوع واحد على طرح ألبوم النجمة اللبنانية إليسا الجديد "حالة حب"، نفدت الطبعة الأولى منه في الأسواق المصرية.

أكد محمد أبو تكية الذي يتولى توزيع جميع ألبومات شركة "روتانا" في مصر من خلال شركته "ميوزيك مصر"، لـFilFan.com أن الطبعة الأولى نفدت من الأسواق، وجاري حاليا تحضير الطبعة الثانية، لكي يتم طرحها في أسرع وقت.

وأضاف أبو تكية أن الألبوم أعاد انتعاش سوق الكاسيت في مصر بعد فترة ركود طويلة، وتمكن من بيع الطبعة الأولى كلها، والتي تبلغ 25 ألف نسخة تم نشرها في محافظات مصر.

وكانت إليسا قد طرحت ألبومها الجديد "حالة حب" صباح السبت 26 يوليو، قبل يومين من موعده المقرر، حيث كام مقررا طرحه مع أول أيام عيد الفطر المبارك.

ويضم الألبوم الجديد 14 أغنية، هم "يا مرايتي"، و"بطلي تحبيه" و"لو إتقابلنا" و"إنسانة بريئة" و"وجعت قلبي" و"أنا مجنونة" و"حب كل حياتي" و"برغم الظروف" و"عمر جديد" و"أنا نفسي" و"حالة حب" و"أول مرة" و"قد الأيام"، بالإضافة إلى "حلوة يا بلدي".

يذكر أن "حالة حب" يعد تاسع ألبومات إليسا، والذي كان أولهم "بدي دوب" عام 1999.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"