تامر عاشور يؤجل "لو غالي عليك" بسبب تسريبها!

تامر عاشور يؤجل "لو غالي عليك" بسبب تسريبها!

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 يوليو 2014 - 17:34 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 يوليو 2014 - 17:34
تامر عاشور تامر عاشور
قرر المطرب والملحن الشاب تامر عاشور تأجيل طرح أغنيته الجديدة "لو غالي عليك"، والتي كان مقررا طرحها مع الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

وأوضح عاشور، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook أن السبب وراء التأجيل يرجع لتسريب بعض مقاطع الأغنية على بعض المواقع الاكترونية.

وأنه تم تأجيل طرح الأغنية لحين اتخاذ شركة "مزيكا"، التي تتولى إنتاج أعماله، بعض الاجراءات التي تمنع تسريب أي مقطع من الأغنية، أو الأغاني المقبلة، كما تم حذف جميع المقاطع المسربة من على جميع المواقع.


أغنية "لو غالي عليك" من ألبوم تامر عاشور الجديد "عشت معاك حكايات"، والمقرر طرحه قريبا في الأسواق، وهي من كلمات الشاعر الغنائي خالد تاج الدين وألحان تامر عاشور ومن توزيع آسر عاشور.

كما صور تامر عاشور أغنية "أنا راجع" بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات الشاعر الغنائي خالد تاج الدين ومن ألحان إسلام زكي وتوزيع عادل حقي.

الأغنية تم تصويرها في مدينة الغردقة وتحديدا في منطقة سهل حشيش، وتم تصويرها على مدار يومين تحت إشراف المخرج موسى عيسى.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"