غادة عبد الرازق: هيفاء وهبي خانها ذكائها ووقعت في معركة تصفية حسابات!

غادة عبد الرازق: هيفاء وهبي خانها ذكائها ووقعت في معركة تصفية حسابات!

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 يوليو 2014 - 11:24 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 يوليو 2014 - 11:30
غادة عبد الرازق كما ظهرت في الحلقة غادة عبد الرازق كما ظهرت في الحلقة
لم تنس الممثلة غادة عبد الرازق خلافاتها مع المخرج محمد سامي بعد رغم مرور أكثر من عام على مشاكلهم وانتهائها بشكل رسمي في القضاء.

ولامت غادة عبد الرازق على هيفاء وهبي اختيارها للمخرج محمد سامي وفريق عمل مسلسلها الأول "كلام على ورق" مؤكدة أنها أساءت اختيارهم وكانت طرف في معركة تصفية حساباتم معها.

قالت غادة: "على المستوى الشخصي أحب هيفاء، وهي لم تحسن اختيار المخرج محمد سامي أو فريق العمل الذي عملت معه، ولو قامت بالعمل مع أخرين كان سيتم توظيفها بشكل جيد، ولكنها في مسلسلها تم إستغلالها غلط، وهي أول مرة يخونها ذكائها، ووقعت في تصفية حسابات لا ذنب لها فيها، لأن من حولها كان يفكر في الإنتقام من شخص أخر عن طريقها، والمخرج محمد سامي بدوني ولا حاجة".

وتابعت: "هيفاء ظهورها مرتبط بالغناء، والتمثيل أصعب وبه العديد من الخطوات للوصول، أما الغناء فعبارة عن ملابس وكليب"، حسب لقائها ببرنامج "هنا العاصمة".

وأشارت غادة عبد الرازق إلى أنها زادت 7 كيلو ليختلف وزنها عن شخصية الطبيعية من أجل مسلسلها "السيدة الأولى"، معربة عن سعادتها بالعمل مع المخرج "المحترم" محمد بكير -كما وصفته- مضيفة: "عملي مع المحترمين جعل العمل يخرج سهلا، عملت مع مخرج لا أسمع صوته، ويأتي أحد يقول الملحوظة بهمسة ثم يذهب، ولا يوجد مخرج يسب كل فترة".

غادة نافست في دراما 2014 بمسلسل "السيدة الأولى" وشاركها البطولة الممثل ممدوح عبد العليم وأنوشكا وأحمد حاتم وريهام حجاج وباسل الخياط وإخراج محمد بكير.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"