"صاحب السعادة" أكثر المسلسلات رواجا على "Twitter"

"صاحب السعادة" أكثر المسلسلات رواجا على "Twitter"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 28 يوليو 2014 - 21:17 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 يوليو 2014 - 21:51
لبلبة مع عادل إمام لبلبة مع عادل إمام
ربما نجحت نهاية مسلسل "صاحب السعادة" في ضمان مكانته بقمة المسلسلات الأكثر رواجا على موقع المدونات القصيرة "Twitter"، ليصبح المسلسل الأكثر رواجا على الموقع في أول أيام العيد، بل ويعد ثاني الاهتمامات في مصر بموجه عام.

ورغم عدم اقتراب المسلسل من تلك المكانة طوال شهر رمضان، استطاع في أول الأيام العيد الاثنين 28 يوليو أن يصبح أكثر مسلسل انتشارا، متفوقا على مسلسلي "السبع وصايا" و"الصياد"، اللذين كانا لهما نصيب الأسد في اهتمامات الناس على مواقع التواصل الاجتماعي طوال الشهر الكريم.

وجاءت معظم التغريدات على مسلسل عادل إمام شاكره له بسبب تعليمه إياهم معنى السعادة في مسلسله خفيف الظل، على عكس معظم مسلسلات رمضان التي تميزت بالجدية هذا العام.

أما نهاية مسلسل "السبع وصايا" المثيرة للجدل فكانت السبب في تربعه على المركز الثاني بين مسلسلات رمضان اليوم، ليخلق حالة من الجدل ما بين شخص يثنى على المسلسل وآخر ساخط على نهايته التي لم تكن مقنعة للبعض.

فيما جاء مسلسل "الصياد" ليوسف الشريف في المركز الثالث، الاثنين 28 يوليو، بين اهتمامات رواد الموقع الشهير، خاصة بعد كشف الحلقة الأخيرة لكافة الحقائق في المسلسل، بما في ذلك شخصية الطبيبة النفسية التي كانت المفاجأة الكبرى في الأحداث.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"