حفل كيث أوربان يتحول إلى كارثة بسبب جمهوره المخمور

حفل كيث أوربان يتحول إلى كارثة بسبب جمهوره المخمور

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 28 يوليو 2014 - 19:39 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 يوليو 2014 - 20:22
كيث أوربان كيث أوربان
خرج حفل المطرب كيث أوربان الذي أقامه، السبت 26 يوليو، في ماساتشوستس عن السيطرة، لدرجة وصلت إلى إلقاء القبض على 50 شخصا، وتقديم الإسعافات الأولية لـ 46 آخرين.

بل وصل الأمر إلى تسبب تصرفات جمهور أوربان الغريبة بسبب إسرافهم في شرب الخمر، إلى نقل 22 شخصا آخرين إلى المستشفى، لعدم إمكانية إسعافهم في مكان الحفل بسبب حالتهم الحرجة، حسب ما ذكرته مجلة " Rolling Stone".

وقال قائد الشرطة رون سيلون وقائد المطافئ نيل بولدريني في بيان مشترك: "العدد الكبير من الحالات التي تم نقلها في وقت قصير خلال ثلاث ساعات متواصلة جعلنا نستعين بسيارات إسعاف من خمس مراكز طبية متفرقة".

كيث أوربان


وتابعا: "الشرطة تعاملت مع تدفق عدد كبير من المخمورين أيضا، مما نتج عنه احتجاز 50 شخصا منهم، بالإضافة إلى آخرين في أمور متعلقة بالإسراف في شرب الخمر".

بينما قال مسؤول المقاطعة جورج دنتينو لصحيفة " Boston Herald ": "كانت أسوأ ليلة شهدتها منذ سنوات... لقد انفجر الوضع، وانفجر باكرا".

وتابع دنتينو: "جمهور موسيقى الكانتري في الماضي ليسوا جمهور الكانتري اليوم، الذين أصبح تتراوح أعمارهم بين 17 و28 عاما".

هذا ولم يعلق كيث أوربان حتى الآن على الأمر، واكتفى بنشر فيديو له بعد الحفل على حسابه على موقع "Twitter" عبر خلاله عن سعادته بالحفل.



كلمات متعلقة كيث أوربان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"