بالصور: "التركية إيلين" مطربة في السبعينيات بفيلمها الجديد

بالصور: "التركية إيلين" مطربة في السبعينيات بفيلمها الجديد

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 28 يوليو 2014 - 15:14 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 يوليو 2014 - 15:25
فرح زينب عبد الله في دور مطربة فرح زينب عبد الله في دور مطربة
في إطار سعي الفنان المستمر لتقديم أدوار وأشكال مختلفة، حرصت الممثلة التركية الشابة فرح زينب عبد الله المعروفة عربياً باسم "ايلين"، على الظهور بإطلالات مختلة من بينها مظهرها الذي ستفاجئ به جمهورها في فيلمها الجديد.

ورغم صغر مشوار فرح زينب عبد الله الفني إلا أنها نجحت في التنويع في أدوارها، خاصة في فيلمها الجديد الذي ستظهر خلالها بإطلالة فتيات فترة السبعينيات اللاتي اشتهرن بارتداء الشعر المستعار والملابس ذات الألوان الزاهية.

فرح زينب عبد الله تكشف عن شخصيتها في فيلمها الجديد


وكشفت فرح عن شكل شخصيتها في فيلمها المنتظر، والتي أطلت في جلسة التصوير الخاصة به بشعر مستعار قصير ومموج، بالإضافة إلى ملابس من فترة السبعينيات، بالإضافة إلى صورتها وهي تعزف على الجيتار وتغني.

الفيلم يروى قصة شاب وفتاة يقعان في الجب و فيقرران العيش سوياً تاركين كل شيء ورائهما، كما يتوقع أن يتضمن الفيلم العديد من الأغاني، نظرا لأن بطلي الفيلم يجسدان مغنية تركية وملحن موسيقى.

فرح زين عبد الله


الفيلم يتم تصويره بين مدينتي أزمير و أسطنبول، ويشاركها في بطولته الممثل التركي محمد جونسور والذي أشتهر "بالأمير مصطفى".

من المعروف أن آخر الأعمال التي أطلت بها فرح على جمهورها العربي، مسلسل "ليث و نورا".

كلمات متعلقة فرح زينب عبد الله
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"