"أبلة فاهيتا" عن منافسة إليسا وراغب علامة في العيد: "مش شرسة خالص"

"أبلة فاهيتا" عن منافسة إليسا وراغب علامة في العيد: "مش شرسة خالص"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 27 يوليو 2014 - 14:42 | آخر تحديث: الأحد ، 27 يوليو 2014 - 14:42
"أبلة فاهيتا" مع حسن الشافعي "أبلة فاهيتا" مع حسن الشافعي
سخرت الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" بسخريتها المعهودة من منافسة النجمين اللبنانين إليسا وراغب علامة في عيد الفطر.

حيث غردت "فاهيتا" عبر حسابها على Twitter عن عنوان ألبوم راغب الجديد وعن إحدى أغنيات ألبوم إليسا الجديد: " راغب نازل في العيد بأغنية حبيب ضحكاتي وإليسا نازلة بحبيب كل حياتي. لاء بصراحة المنافسة مش شرسة خالص".




وكان راغب علامة أعلن عبر Twitter الأحد 27 يوليو الجاري عن تأجيل موعد طرحه لألبومه الجديد "حبيب ضحكاتي". (سبب التأجيل)

فيما طرحت "روتانا" عبر قناتها على YouTube أول أغنية من ألبوم إليسا الجديد "حالة حب" بعنوان "حبيب كل حياتي". (إنقاذا لإليسا)

على الجانب الآخر، طرح الملصق الدعائي الرسمي لأغنية "ما يستهلوشي"، والتي تجمع بين "أبلة فاهيتا" والموزع الموسيقي حسن الشافعي، قبل طرحها الأحد 27 يوليو الجاري الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة. (شاهد برومو أغنية "مايستهلوشي")




ويأتي تعاون حسن الشافعي مع "أبلة فاهيتا" في أغنية "مايستهلوشي" كنموذج جديد سيتبعه حسن الشافعي خلال المرحلة المقبلة، انطلق من الغرب وقدم تجارب ناجحة للعديد من الموسيقيين منهم ديفيد جيتا، وأفتشي، وتيمبالاند.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"