أين سيقضي "الزعيم" وتامر حسني وساندي إجازة عيد الفطر؟

أين سيقضي "الزعيم" وتامر حسني وساندي إجازة عيد الفطر؟

أ ش أ | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 27 يوليو 2014 - 12:5 | آخر تحديث: الأحد ، 27 يوليو 2014 - 12:6
أين سيقضي تامر حسني وعادل إمام وساندي إجازة عيد الفطر؟ أين سيقضي تامر حسني وعادل إمام وساندي إجازة عيد الفطر؟
لكل نجم طقوس معينة يحاول من خلالها أن يقضي العيد، فهناك من يفضّل قضاء العيد وسط أسرته، وهناك من يسافر إلى أي مدينة ساحلية للاستمتاع بالهدوء والراحة بعيدا عن زحام القاهرة، فتعرف على الأماكن التي سيقضي بها عدد من الفنانين إجازة عيد الفطر المبارك.

عادل إمام:
قرر "الزعيم" السفر إلى الساحل الشمالي لقضاء عيد الفطر هناك بصحبة أحفاده وأبنائه، وسيكمل أيضا إجازة الصيف بالكامل هناك، بعد أن قضى وقتا طويلا في تصوير مسلسل "صاحب السعادة"، الذي عرض في رمضان وحقق نجاحا ملحوظا.

تامر حسني:
سيقضي العيد بالقاهرة مع عائلته ولن يسافر، خاصة وأنه انتهى من تصوير مسلسل "فرق توقيت" الذي يلعب بطولته قبل انتهاء شهر رمضان المبارك بأيام محدودة، وأيضا لأنه يستعد للسفر إلى لبنان قريبا لإحياء حفل غنائي هناك.

نادر أبو الليف:
المطرب أبو الليف الذي عقد قرانه مؤخرا، قرر قضاء العيد هذا العام في بلده الإسكندرية مع أهله وعروسه، خاصة وأن عيد الفطر الحالي سيكون مختلفا بالنسبة له، فهو الأول مع زوجته مع عقد قرانهما. (شاهد صور زفاف أبو الليف)

ريم هلال:
أكدت الفنانة الشابة إن العيد هذه المرة سيكون مختلف جدا بالنسبة لها، بعد أن أصبحت أما ورزقت بـ "آدم" الذي جعل لحياتها طعما أخر، وأنها ستقضي العيد بالقاهرة مع عائلتها ومع زوجها وابنهما.

اللبنانية قمر:
تقول الفنانة اللبنانية: "لا يمكن أن أقضي أي عيد بعيدا عن ابني الوحيد، فهو كل شيء بالنسبة لي ولا أشعر أبدا بأي فرحة وأنا بعيدة عنه.

ساندي:
تقضي المطربة "ومحبوبة المراهقين" إجازة عيد الفطر في القاهرة مع زوجها وعائلتها لمتابعة توزيع ألبومها الجديد "حلوة جدا"، والذي طرح في الأسواق مؤخرا. (شاهد كليب "حلوة جدا")

مروى اللبنانية:
قررت السفر إلى لبنان مباشرة بعد إنتهائها من تصوير دورها في مسلسل "دكتور أمراض نسا"، خاصة وأنها تحرص دائما على قضاء العيد مع والدتها وإخوتها في لبنان.

ريهام حلمي:
قالت المطربة الشابة: "فرحتي بالعيد هذا العام لا توصف، وأتمنى أن تكتمل، خاصة بعد طرح ألبومي الجديد "أيام في حياتيط الذي بذلت فيه مجهودا كبيرا لكي يحقق النجاح المطلوب ولكي أرضي من خلاله جمهوري الذي ينتظر مني أعمال جديدة ومختلفة دائما".

مصطفى كامل:
أشار الفنان ونقيب الموسيقيين أنه يقضي دائما الأيام الأولى من العيد مع زوجته وأولاده لأنها عادة يفعلها دائما منذ أن تزوج، وبعد ذلك يقوم بعدد من الزيارات العائلية التي تشغله عنها ظروف عمله اليومية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"