إليسا vs التركي رأفت الرومان.. أيهما غنى "حالة حب" أفضل؟

إليسا vs التركي رأفت الرومان.. أيهما غنى "حالة حب" أفضل؟

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 27 يوليو 2014 - 0:55 | آخر تحديث: الأحد ، 27 يوليو 2014 - 1:45
إليسا ورأفت الرومان إليسا ورأفت الرومان
ليس من الغريب أن تستعين مطربة عربية بلحن إحدى الأغاني التركية نظرا لتميز الأغاني التركية بروعة ألحانها وموسيقاها، لكن يبقى السؤال، أي من المطربين قدم الأغنية بطريقة أفضل؟

فاجأت المطربة اللبنانية إليسا جمهورها باختيار لحن تركي لأغنيتها الرئيسية "حالة حب"، مع الإشارة في غلاف الألبوم، إلى أن اللحن مقتبس من أغنية تركية دون ذكر اسمها.

لتجعل إليسا جمهروها في حيرة من أمره حول اسم الأغنية ومطربها، ليتأكدوا ما إذا كانت مطربتهم المفضلة أضافت إلي الأغنية الجديد سواء على صعيد الموسيقى أو الغناء، أم أنها قدمتها كما هي.

لكن تبين في النهاية أن إليسا لم تغير الكثير في أغنية " Senden Sonra" التي قدمها التركي رأفت الرومان عام 2012، سوى في كلماتها وصوتها.

اسمع أغنية "حالة حب" لإليسا


اسمع أغنية "" للتركي رأفت الرومان


"حالة حب" يضم 14 أغنية، هم "يا مرايتي"، و"بطلي تحبيه" و"لو إتقابلنا" و"إنسانة بريئة" و"وجعت قلبي" و"أنا مجنونة" و"حب كل حياتي" و"برغم الظروف" و"عمر جديد" و"أنا نفسي" و"حالة حب" و"أول مرة" و"قد الأيام"، بالإضافة إلى "حلوة يا بلدي".

يذكر أن "حالة حب"، الذي طرحته إليسا صباح السبت 26 يوليو، يعد تاسع ألبوماتها، والذي كان أولهم "بدي دوب" عام 1999.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"