تسريب "The Expendables 3" عبر الانترنت قبل 3 أسابيع من موعد عرضه

تسريب "The Expendables 3" عبر الانترنت قبل 3 أسابيع من موعد عرضه

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 26 يوليو 2014 - 22:24 | آخر تحديث: السبت ، 26 يوليو 2014 - 23:17
أبطال "Expendables" يرفعون لافتات تضامنهم مع فتيات نيجيريا المختطفات على يد جماعة "بوكو حرام" أبطال "Expendables" يرفعون لافتات تضامنهم مع فتيات نيجيريا المختطفات على يد جماعة "بوكو حرام"
في خلال 24 ساعة فقط، تم تحمل فيلم " The Expendables 3" بجودة عالية أكثر من 189 ألف مرة عبر مواقع القرصنة، وذلك قبل موعد عرضه في 15 أغسطس المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية.

ولم يتم التأكد من مصدر تسريب الفيلم عبر الانترنت، إلا أن موقع " TorrentFreak" يشير إلى أن مجموعة تحمل اسم " Drarbg" هي المسؤلة عن تسريبه عبر مواقع "التورنت".

ومن النادر أن يتم تسريب فيلم قبل موعد عرضه بثلاثة أسابيع، بخلاف فيلم " X-Men Origins: Wolverine" الذي تم تسريبه قبل شهر من موعد عرضه، وتم تحميله أكثر من 15 مليون مرة رغم أنه النسخة المسربة منه كانت بدون الخدع البصرية.

وشهدت تلك الواقعة إلقاء القبض على جلبيرتو سانشيز عام 2009، والذي قام برفع الفيلم على شبكة الإنترنت، كما أمرت المحكمة بإغلاق موقع " Megaupload" بعد تلك الواقعة.

" The Expendables 3" يضم كوكبة من نجوم أفلام الحركة على رأسهم، سيلفستر ستالون، جيسون ستاثام، أنطونيو بانديراس، جيت لي، أرنولد شوارزنيجر ، وهاريسون فورد.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"