منى الشاذلي
انتهى حمدي الكنيسي رئيس نقابة الإعلاميين تحت التأسيس من تشكيل لجنة من الإعلاميين للبدء في إجراءات إطلاق النقابة بعدما أُلغيت وزارة الإغلام.
وتضم اللجنة عدد من كبار الإعلاميين على رأسهم حمدى قنديل، وحمدي الكنيسي، وسيد الغضبان، وجمال الشاعر، وعلي عبد الرحمن، ومنى الشاذلي، ولمياء محمود، وألبير شفيق وعمرو عبد الحميد ومصطفى عبد الوهاب.
وأصدر الكبيسي بيانا نشرته صحيفة "الوطن" يفيد أنه تم وضع مشروع قانون للنقابة يعبر عن توافق الإعلاميين حول من له حق العضوية، وسيتولى مسئولية اتخاذ الإجراءات القانونية عدد من الإعلاميين الممثلين لمختلف الأجيال من أبناء المهنة.
وكانت وزارة الإعلام أُلغيت في التشكيل الوزاري الأول في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي في يونيو 2014.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 9 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام