آيتن عامر وسلمى الديب
لم يتكتم المؤلف محمد أمين راضي والمخرج خالد مرعي عن نهاية أحداث مسلسلها الجديد "السبع وصايا" عن الصحافة فقط، بل أيضا عن المشاركين في العمل!
أفصحت الممثلة الشابة سلمى الديب التي تقدم دور "شيماء" ضرة "هند نفيسة" أو آيتن عامر عن كواليس العمل، مؤكدة أن المشاركين به لم يستلموا سيناريو الحلقة الأخيرة منه في بداية التصوير خشية تسربها.
وأكدت سلمى الديب أن المشاركين بالعمل قطعوا على نفسهم عهدا بعدم التحدث عن مفاجآته، حسب حوارها مع موقع صحيفة "الشروق".
كان فريق عمل المسلسل احتفل بانتهاء التصوير في الجمعة 25 يوليو.
مسلسل "السبع وصايا" من بطولة رانيا يوسف، وهنا شحية، وآيتن عامر، ومحمد شاهين، وناهد السباعي، وهيثم أحمد زكي، وصبري فواز وسوسن بدر، ومن تأليف محمد أمين راضي وإخراج خالد مرعي. (تعرف على مواعيد عرضه)
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 9 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام