تايلور سويفت تتحول إلى خبيرة في النصائح العاطفية!

تايلور سويفت تتحول إلى خبيرة في النصائح العاطفية!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 25 يوليو 2014 - 13:42 | آخر تحديث: الجمعة ، 25 يوليو 2014 - 13:42
تايلور سويفت تايلور سويفت
وسط انشغالها بإحياء جولات غنائية حول العالم، وبمشاريعها الفنية، وبحصدها لجوائز "الجرامي"، إلا أن نجمة الغناء الأمريكية تايلور سويفت لديها وقت لمعجبيها كي تسدي لهم نصائح في الحب والغرام.

حيث لم تبخل النجمة الشابة (24 عاما) من إسداء نصيحة عاطفية إلى إحدى معجباتها "هانا"، والتي طلبت مشورتها عبر Instagram حول حبها لشاب، وتخوفها من أنه لن يبادلها مشاعره.

وفي بداية نصيحتها، أثنت تايلور سويفت على عيون "هانا"، إذ وصفتهما بأنهما واسعتان وكـ "عيون الأطفال"، ثم قالت لها: "بخصوص ذلك الشاب الذي تتحدثين عنه، فأعتقد أننا كبرنا على مفهوم أن الحب الحقيقي هو الذي يدوم إلى الأبد. وأننا عندما نملك قلبا محطما نتيجة انفصال، فإن أول سؤال يسأله غريب لنا هو: كم دامت علاقتكما؟ وكأن ألمنا يقاس بطول مدة العلاقة، ولكنني أرد عليه بأن الحب غير المتبادل مثله مثل أي حب، صادم ومثير".

وتابعت "سويفت" لـ "هانا": "بصرف النظر عن مصير حبك غير المتبادل، فأود أن تعلمي بأن ما تفعلينه الآن هو شيء جميل وطيب وغير أناني بالمرة". وأوضحت لها: "أنتِ تحبين شخصا بكل نقاء لأنك تحبينه ليس أكثر، وليس لأنك تأملين أن تنالي مقابل على مشاعرك. أنتِ معجبة بشخص لجماله دون الحاجة إلى امتلاكه، لذا فيجب أن تشعري بكل فخر بأنك من هؤلاء الأشخاص الذين يحبون بدون أنانية، وأعتقد أنه سيأتي اليوم الذي ستجدين فيه شخصا يحبك بذات الطريقة".

من جانبها، عبرت "هانا" عن سعادتها البالغة برد نجمتها المفضلة تايلور سويفت عليها، وكتبت لها: "لأنت ِلا تملكين أدنى فكرة كم يعني ردك عليّ، شكرا، لقد شعرتِ بما أشعر به وهذا يعني لي الكثير. وأشعر بأنك شقيقتي الكبرى التي ليست عندي، شكرا لكِ، لقد كنت في حاجة بالفعل إلى سماع تلك النصيحة منك".

كلمات متعلقة تايلور سويفت
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"