عمرو سلامة يشكر "باندا" فيلمه "صنع في مصر"

عمرو سلامة يشكر "باندا" فيلمه "صنع في مصر"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 25 يوليو 2014 - 1:39 | آخر تحديث: الجمعة ، 25 يوليو 2014 - 6:49
عمرو سلامة مع أحمد حلمي أثناء تصوير الفيلم عمرو سلامة مع أحمد حلمي أثناء تصوير الفيلم
حرص المخرج عمرو سلامة، مخرج فيلم "صنع في مصر"، على شكر الممثل الذي قام بالأداء الحركي والتمثيلي لدمية الباندا في الفيلم.

وقال سلامة، خلال رسالته التي وجهها عبر صفحته الرسمية على موقع "Facebook"، اليوم الخميس: "أريد أن أقول إن في فنان عبقري اسمه محمد سلام، هذا الفنان العظيم من أكثر الناس اللي تعبت في فيلم، سلام هو المحرك للباندا وكان لابسها طوال الفيلم".

وأضاف: «الموضوع كان صعبًا جدًا، تلك الباندا لو في عز الثلج، عندما يرتديها أي شخص لمدة دقيقتين فقط يشر بعرق من كثر الحر بداخلها بسبب الحجم وكمية الفرو، وإحنا كنا نصور معظم الفيلم في عز الحر، سلام خس في الفيلم لدرجة إن وزنه بقى أقل من ٥٠ كيلو. عمره تقريبًا ما اشتكى وكان يصور في ظروف صعبة وكان ممكن يعيد تصوير اللقطة للأبد".

أما عن سر تقمصه لحركات أحمد حلمي باتقان، قال سلامة: " كان فاهم التحريك بالضبط، فاهم تمثيل، فاهم نوع الفيلم ونوع التحريك الذي نحتاجه، بالإضافة إلى أن المشهد كان يمثله أمامه الفنان أحمد حلمي لكي يحاول محاكاة نفس الأداء بالضبط ".


فيلم "صنع في مصر" تأليف مصطفى حلمي، وإخراج عمرو سلامة، وبطولة ياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، ومن المقرر عرضه أول أيام عيد الفطر المبارك.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"