قراء FilFan.com يشككون في مصداقية برامج المقالب

قراء FilFan.com يشككون في مصداقية برامج المقالب

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 24 يوليو 2014 - 12:15
البرنامجين تلقيا اتهامات كثيرة البرنامجين تلقيا اتهامات كثيرة
تعتقد نسبة كبيرة من قراء FilFan.com أن بعض حلقات برامج المقالب تكون "مفبركة" ومعدة لها من قبل، بحسب استطلاع الرأي الذي طرحه الموقع الأسبوع الماضي.

وتؤمن نسبة 47.16 % من المشاركين بالاستطلاع بهذا الاعتقاد، وترى نسبة 37.4 % أن جميع الحلقات تكون مفبركة، فيما ترى نسبة 10.07 % أن الحلقات واقعية والضيوف لا يعلمون أنه مقلب.

وازدادت نغمة التشكيك في مصداقية برامج المقالب هذا العام بشكل كبير، مع كثرة عددها بالمقارنة مع الأعوام السابقة.

ويبدو أنه كلما زاد عدد تلك النوعية من البرامج، كلما كثر الحديث عن اتفاق صناع البرنامج مع الضيوف قبل بداية الحلقة، واطلاعه على كل تفاصيل المقلب.

رامز جلال يستمر للعام الثالث على التوالي في تقديم تلك النوعية من البرامج، والتي أعيد اكتشافه فنيا بها من جديد، ويظهر هذا العام ببرنامج "رامز قرش البحر".

وتقوم فكرة برنامج "رامز قرش البحر" على استضافة أحد النجوم لإجراء لقاء معه بمناسبة بطولة كأس العالم في البرازيل، وبعد ذلك يتعرض لمقلب عبارة عن تعرضه لهجوم من أسماك القرش.

ويتحدث البعض عن معرفة بعض ضيوف الحلقات "على الأقل" بتفاصيل المقلب، وعدم ظهور الواقعية في جميع حلقات البرنامج.

النجم محمد فؤاد يخوض التجربة للمرة الأولى، ورصد منتج البرنامج ميزانية ضخمة تخطت حاجز 30 مليون جنيه.

تدور فكرة برنامج "فؤش في المعسكر" حول استضافة فنان في مدينة شرم الشيخ، لتصوير حلقة من الجزء الثاني من برنامج "اليخت"، الذي تقدمه سالي شاهين، وأثناء التصوير يتم إيهام الضيف بأن اليخت خرج إلى المياه الدولية ووصل إلى إسرائيل، وتبدأ قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي استجوابه عن سبب دخوله إلى مياهها الإقليمية.

وبالإضافة للانتقادات التي يتلقاها فؤاد وتتعلق بأداءه في البرنامج، يواجه البرنامج انتقادات كبيرة واتهامات بالفبركة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"