في الفن ترند: تحرش هالة سرحان بآثار الحكيم على رأس اهتمامات قراء FilFan.com

في الفن ترند: تحرش هالة سرحان بآثار الحكيم على رأس اهتمامات قراء FilFan.com

محمد صالح | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 24 يوليو 2014 - 11:46 | آخر تحديث: الخميس ، 24 يوليو 2014 - 12:3
هالة سرحان وآثار الحكيم هالة سرحان وآثار الحكيم
إذا لم تستطع متابعة أغلب الأخبار الفنية خلال الأيام الماضية، فتستطيع أن تفعل ذلك الآن من خلال تقرير FilFan.com عن الأخبار الأكثر قراءة هذا الأسبوع.

ونقدم لكم أكثر خمسة موضوعات شعبية خلال هذا الأسبوع، وهي الموضوعات التي نالت الاهتمام الأكبر من قبل زوار الموقع خلال الأيام الماضية.

5- بالفيديو: هالة سرحان "تلطم" من شدة اندهاشها بفستان مايا دياب
انبهار هالة سرحان بفستان مايا دياب ربما كان أكثر من اللازم!

أبدت الإعلامية المصرية هالة سرحان انبهارا شديدا بفستان الفنانة اللبنانية مايا دياب، خلال استضافتها لها في برنامجها "آن الأوان" على قناة "المحور".

وفور دخول مايا دياب الأستوديو بفستانها الأخضر الطويل الشفاف عند الساقين لطمت هالة سرحان على وجهها من شدة اعجابها به، بل وطلبت من مايا أن تظل واقفة حتى تستعرض الفستان للجمهور.

وقالت سرحان: "أنا ذاهبة لمنزلي، سأترك المكان بأكمله لكي"، لترد مايا "ما فائدتي بدونك". (التفاصيل)
4-مخرج "العملية ميسي": لهذا السبب قررنا الاستعانة بصوت أحمد حلمي
اعترف أحمد المناويشي، مخرج مسلسل "العملية ميسي"، بأن صناع المسلسل استعانوا بصوت النجم أحمد حلمي من أجل غرض معين.

وقال المناويشي إن قرار الاستعانة بصوت حلمي جاء من أجل تسويق المسلسل، فبدونه كنا سنجد مشكلة كبيرة في تسويق المسلسل"، حسب تصريحاته لموقع صحيفة "الشروق".

ويشارك النجم الكوميدي في مسلسل "العملية ميسي" في تقديم الأداء الصوتي لشخصية القرد التي تظهر في العمل (التفاصيل)

هل ستشاهد "الفيل الأزرق"؟


3- بالفيديو-مرتضى منصور يسب مذيع CBC: "أنت عبيط يالا؟"
انفعل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على المذيع إبراهيم فايق، بينما كان الأخير يحاور الأول عبر الهاتف.

الأزمة بدأت عندما سأل إبراهيم فايق، مرتضى منصور حول حقيقة الإشارة التي قام بها حازم إمام بعد إحرازه هدف الفوز بالكأس، وأن البعض تحدث عن أنها إشارة سكوت له (التفاصيل).

2- 7 أسباب تدفعك لمشاهدة "الفيل الأزرق" في عيد الفطر
من بين أبرز الأفلام المنافسة على كعكة الإيرادات في سباق عيد الفطر المبارك 2014 "الفيل الأزرق" للنجوم كريم عبد العزيز، ونيللي كريم، وخالد الصاوي، والمخرج مروان حامد، والذي ينتظره عدد كبير من عشاق السينما.. فما هو السر وراء جاذبية فيلم "الفيل الأزرق"؟ إليك 7 دوافع تجعلك تشاهده في العيد: (تعرف عليها من هنا)
1- بالفيديو-آثار الحكيم: هالة سرحان تحرشت بي 3 أيام متتالية
هاجمت الفنانة آثار الحكيم الإعلامية هالة سرحان، مشيرة إلى أنها تحرشت بها 3 أيام متتالية، فيما أكدت بأنه أسيء فهمها بشأن تصريحاتها حول الشعب اللبناني.

وأوضحت خلال استضافتها في حلقة الإثنين 21 يوليو الجاري من برنامج "ولا تحلم" من تقديم نيشان على قناة "الحياة" أن هالة سرحان تحرشت بها 3 مرات عبر برنامجها "آن الأوان" عن طريق "اغتيابها"، وذلك خلال دفاعها عن برنامج "رامز قرش البحر"، خاصة بعد ما أسمته "صدمة" فريق إنتاج البرامج، بعد الحكم في الجلسة الثانية للقضية (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"