صورة: هيفاء وهبي تستعين بمخرج تامر حسني لكليباته العالمية

صورة: هيفاء وهبي تستعين بمخرج تامر حسني لكليباته العالمية

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 يوليو 2014 - 11:34 | آخر تحديث: الأربعاء ، 23 يوليو 2014 - 16:37
هيفاء وهبي هيفاء وهبي
انتهت فترة الراحة التي حصلت عليها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بعد انتهائها من تصوير مسلسلها الجديد "كلام على ورق" لتبدأ انشغالها بعمل فني جديد.

ونشرت هيفاء صورة لها أثناء بروفاتها من مشروعها الفني الجديد، وهو عبارة عن كليب غنائي يحمل عنوان Breathing You In، وظهرت في الصورة وهي مرتدية لملابس غريبة.



وأشار موقع مجلة "بصراحة" اللبناني أن هيفاء وهبي ستتعاون مع المخرج الأمريكي ذو الأصول العربية طارق فريتخ في إخراج كليبها الجديد، والذي لم يتم الكشف عن موعد عرضه.

وتعد هذه هي التجربة الاحترافية الأولى لهيفاء وهبي، التي تغني فيها باللغة الإنجليزية، رغم أدائها في العديد من البرامج بالإنجليزية.

اسمع هيفاء تغني Sway



طارق فريتخ هو مخرج كليبات تامر حسني، التي شارك فيها نجوم عالميين، مثل Smile مع شاجي، و"سي السيد" مع سنوب دوج، وأخيرا كليب Arabian Knight مع إيكون وبيتبول، والذي لم يبصر النور بسبب رفض بيتبول الالتزام بالتعاقد والظهور في الكليب.

من ناحية أخرى، يُعرض لهيفاء وهبي حاليا مسلسل "كلام على ورق" من بطولتها بمشاركة روجينا، وأحمد السعدني، وماجد المصري، وأحمد زاهر، وأشرف زكي، وأمل رزق، وكريم قاسم، ومن إخراج محمد سامي. (تعرف على مواعيد عرض "كلام على ورق" في رمضان بالضغط هنا)

كلمات متعلقة هيفاء وهبي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"