تامر حسني يطرح ألبومه الجديد بعد العيد

تامر حسني يطرح ألبومه الجديد بعد العيد

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 يوليو 2014 - 10:56 | آخر تحديث: الخميس ، 24 يوليو 2014 - 16:18
تامر حسني تامر حسني
أجّل المطرب تامر حسني طرح ألبومه الجديد لأيام قليلة، حيث كان من المقرر أن يطرحه مع بداية عيد الفطر.

وعلم FilFan.com من مصدر مقرب من تامر حسني أن الألبوم سيتم طرحه بعد العيد بأيام، أي مع بداية شهر أغسطس.

ومن الأغاني التي يضمها الألبوم: "العقدة اتفكت" من كلمات صابر كمال وألحان شريف بدر وتوزيع عمرو اسماعيل وكيدو، و"كل ده على إيه" من كلمات أمير طعيمة وتوزيع شريف مكاوى، و"إطمني" من كلمات هشام صادق وتوزيع أحمد عبد السلام، والأغاني الثلاثة من ألحان شريف بدر.

وأغنية "180 درجة-غير الأول" من كلمات محمد عاطف وألحان رامي جمال وتوزيع أحمد إبراهيم، "زي النيل" من كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع جلال فهمي، ويضم الألبوم أغنية دويتو تجمع تامر بإيكون وهي Welcome To The Life من كلمات وألحان تامر حسني.

وكان FilFan.com علم مسبقا أن تامر حسني تعاون مع كل من حسن الشافعي ونادر حمدي في أعمال فنية ولم يتأكد بعد ضمها للألبوم الجديد.

يضم كذلك الألبوم عدد من الموزعين الذين سبق وأن تعامل تامر حسني معهم، مثل كريم عبد الوهاب، وجلال فهمي، وخالد عصمت، ويتعاون مع الشعراء أمير طعيمة، وعبير الرزاز، وبهاء الدين محمد، وأحمد الجندي، والسيد علي، وأحمد علي موسى، أما الملحنين فهم محمد رحيم، وأحمد يوسف، مدين، وعبد الرحمن شوقي.

ومن المقرر أن يبدأ تامر حسني جولة غنائية بعد طرح الألبوم من بيروت ثم مصر ويصل حتى فرنسا في أكتوبر.

يُعرض لتامر حاليا عبر شاشات التليفزيون مسلسل "فرق توقيت" من تأليف محمد سليمان، ومن إخراج إسلام خيري، ويشارك في بطولته نيكول سابا، وشيري عادل، ومي سليم، وظافر العابدين، وأحمد صلاح السعدني.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"