محلل سياسي: صافينار السبب وراء كثرة الزلازل في مصر

محلل سياسي: صافينار السبب وراء كثرة الزلازل في مصر

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 يوليو 2014 - 17:7 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 يوليو 2014 - 22:46
صافينار صافينار
في الأونة الأخيرة ازدادت التحليلات السياسية للإعلانات على يد عدد كبير من المهتمين بالشأن السياسي، وكان دوما اسم سامح أبو العرايس يتردد وراء هذه التحليلات، ولكنه مؤخرا أرجع حدوث زلزالين متتاليين في مصر لوجود الراقصة صافينار.

كتب أبو العرايس عبر حسابه بموقع Facebook: "بمناسبة الزلازل اللي تكررت فجأة في مصر خطر في بالي شئ بس ماتستغربوش . السبكي أنتج أغنية للراقصة اليهودية " صافيناز " اسمها " زلزال " من 3 شهور تقريبا . فهل كان هذا تهديد بعمل زلازل في مصر ؟؟ أنا قلتلكم من زمان ان الراقصة صافيناز يهودية وشغالة مع الماسونيين وعلشان كده كان باسم يوسف بيلمعها في برنامجة وبيهاجم قرار ترحيلها. أيضا السبكي بينتج أفلام الفوضى والاسفاف لصالح الماسونية. ومؤخرا تسربت أنباء لا أعرف مدى صحتها عن أن أمريكا طورت سلاح يمكنها من احداث زلازل من خلال موجات وتفجيرات تحت الأرض . هو سيناريو غريب بس خطر في بالي وقلت أشاركه معاكم . قد يبدو جنونيا. ولكن من يدري ؟؟!!"


كان باسم يوسف سخر من تفسير أبو العرايس لأحد إعلانات Vodafone الذي ظهرت به "أبلة فاهيتا" في أحد حلقات "البرنامج".

أغنية "زلزال" من غناء محمود الليثي وتم طرحها ضمن أحداث فيلم "سالم أبو أخته" وتم عرضه في أبريل 2014، وشارك في بطولته محمد رجب وآيتن عامر ومن إخراج محمد حمدي.

اسمع أغنية "زلزال"

كلمات متعلقة صافينار صافيناز
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"