بالصور: حمّى الـ Selfie تجتاح النجوم في سحور MBC!

بالصور: حمّى الـ Selfie تجتاح النجوم في سحور MBC!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 يوليو 2014 - 13:12 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 يوليو 2014 - 13:12
يسرا وقصي خولي وهند صبري وعادل إمام وعمرو عرفة في Selfie بسحور MBC يسرا وقصي خولي وهند صبري وعادل إمام وعمرو عرفة في Selfie بسحور MBC
اجتاحت حمى التقاط صورة الـ Selfies الرائجة بشدة هذه الأيام عدد من النجوم، خلال حضورهم أمسية سحور MBC الرمضانية في دبي.

حيث التقط أبطال مسلسل "إمبراطورية مين؟" صورة Selfie لهم وهم على السجادة الحمراء في الحفل، ومن أبرزهم هند صبري، ومحمد شاهين، وعمر السعيد.



كما نشرت هند صبري عبر حسابها على Facebook صورة Selfie جمعتها بعدد من أبطال دراما رمضان 2014، مثل عادل إمام، ويسرا، وقصي خولي، وعمرو عرفة مخرج مسلسل "سرايا عابدين".




كذلك التقط نجم الكوميديا إدوارد عدد من الصور Selfie في السحور، سواء مع زملائه في مسلسل "صاحب السعادة" من بطولة عادل إمام، أو مع بعض النجوم المدعوين مثل غادة عادل.





كما التقطت النجمة البحرينية شيلاء سبت صور Selfie مع عدد من أبطال مسلسل "سرايا عابدين"، مثل غادة عادل، وقصي خولي، ومي كساب، بالإضافة إلى نجم الغناء عاصي الحلاني.







أما صاحب الرقم القياسي في صور الـ Selfie في حفل سحور MBC، فكان النجم ومقدم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية The Voice محمد كريم؛ حيث التقط صورا عديدة جمعته بمشاهير وإعلاميين، ومن أبرزهم الوليد الإبراهيمي مالك محطة MBC، وأحمد فهمي، وكارمن سليمان، ووفاء الكيلاني.







شاهد صور أمسية سحور MBC الرمضانية بالضغط هنا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"