بالصور: عادل إمام وهند صبري و"الخديو" في سحور مجموعة MBC

بالصور: عادل إمام وهند صبري و"الخديو" في سحور مجموعة MBC

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 يوليو 2014 - 11:49 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 يوليو 2014 - 11:49
عادل إمام ولبلبة في سحور MBC عادل إمام ولبلبة في سحور MBC
اجتمع عدد من ألمع نجوم الفن والدراما والإعلام في أمسية سحور أقامتها إدارة محطة MBC في إمارة دبي الخليجية.

وكان في مقدمة الحاضرين من النجوم عادل إمام وأبطال مسلسله "صاحب السعادة"، ويسرا وبعض أبطال مسلسلهما التاريخي "سرايا عابدين"، مثل قصي خولي أو "الخديو إسماعيل"، وهند صبري وبعض أبطال مسلسلها "إمبراطورية مين؟"، وهي كلها أعمال من إنتاج MBC.

كذلك حضر من نجوم الفن العربي ناصر القصبي، وحسين الجسمي، وسعاد عبد الله، ومن نجوم الغناء شيرين عبد الوهاب، ونجوى كرم، ونجم الموسم الثاني من برنامج Arab Idol محمد عساف، وعاصي الحلاني.

شاهد المزيد من صور سحور MBC بالضغط هنا


وكان في استقبال المدعوين مالك محطة مجموعة MBC الإعلامية الشيخ الوليد الإبراهيمي، والذي تجاذب أطراف الحديث معهم في أجواء من الألفة والمحبة.

وتبادل المدعوون في ما بينهم الآراء والتعليقات حول المسلسلات والبرامج التي تُعرض على شاشات MBC 1 وMBC دراما وMBC مصر خلال رمضان، واستحضروا المشاهد واللقطات التي جمعتهم وأثّرت بهم، وحصدت المتابعة والإعجاب.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"