بالفيديو-آثار الحكيم: هالة سرحان تحرشت بي 3 أيام متتالية

بالفيديو-آثار الحكيم: هالة سرحان تحرشت بي 3 أيام متتالية

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 يوليو 2014 - 9:50 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 يوليو 2014 - 10:43
آثار الحكيم وهالة سرحان آثار الحكيم وهالة سرحان
هاجمت الفنانة آثار الحكيم الإعلامية هالة سرحان، مشيرة إلى أنها تحرشت بها 3 أيام متتالية، فيما أكدت بأنه أسيء فهمها بشأن تصريحاتها حول الشعب اللبناني.

وأوضحت خلال استضافتها في حلقة الإثنين 21 يوليو الجاري من برنامج "ولا تحلم" من تقديم نيشان على قناة "الحياة" أن هالة سرحان تحرشت بها 3 مرات عبر برنامجها "آن الأوان" عن طريق "اغتيابها"، وذلك خلال دفاعها عن برنامج "رامز قرش البحر"، خاصة بعد ما أسمته "صدمة" فريق إنتاج البرامج، بعد الحكم في الجلسة الثانية للقضية.

وفي نفس السياق، ذكرت آثار الحكيم أن هالة سرحان لم تتوقف عن مهاجمتها إلا عندما اتصلت برجل الأعمال حسن راتب، صاحب قنوات "المحور"، والذي أمر "سرحان" بالتوقف عن مهاجمتها.

شاهد آثار الحكيم تتهم هالة سرحان بالتحرش بها


وأرجعت الحكيم موقف هالة سرحان منها، بأنها تريد "تأمين نفسها"، بالدفاع عن برنامج قناة أخرى، حتى تجد مكانا آخر تعمل فيه بعد فشلها في برنامجها "آن الأوان" على قناة المحور.

كما هاجمت آثار الحكيم الصحفية "شريفة شحاتة"، موضحة أنها من "ضحكت عليها" في برنامج "رامز قرش البحر"، وهي نفسها معدة حلقة "فتيات الليل" على قناة "دريم"، والتي على إثرها طردت هالة سرحان من مصر، مؤكدة أن سوزان مبارك قالت وقتها "الأشكال دي متقعدش في مصر".

وأكدت "الحكيم" أنه لا يشرفها أن تكون هالة سرحان صديقتها، لأنها تضلل الرأي العام على حد قولها.

وأوضحت آثار الحكيم ردا على الاتهامات التي وجهت لها حول إهانتها للشعب اللبناني، بأن العري من ثقافته، خلال تعليقها على منع فيلم "حلاوة روح" للنجمة هيفاء وهبي، بأن الشعب اللبناني راقي وهي تحبه جدا، وكلامها لم يكن موجها له، ولكنها ضد أي تجاوز في اللفظ أو الحركة، سواء من عمل لبناني أو مصري، بالإضافة إلى عدم إمكانية تعميم سلوك على شعب بأكمله.

ووجهت رسالة إلى الشعب اللبناني قائلة: "إوعى حد ياخد على خاطره وعمري ما قصدت إهانة الشعب اللبناني".

شاهد آثار الحكيم توضح موقفها من الشعب اللبناني


وعلى الرغم من إشادتها بأداء النجمة نيللي كريم في مسلسل "سجن النسا"، وطلبها منها أن تذبح عجلا خوفا من الحسد، إلا أن آثار الحكيم أكدت أن ما يحدث في دراما رمضان "كارثة".

وأوضحت أنه ليس من المطلوب تقديم أعمال دينية فقط خلال شهر رمضان، ضاربة مثالا بمسلسلي "ليلي الحلمية" و"فريسكا" اللذان لا ينتميان إلى الدراما الدينية، ولكنهما أعمالا راقية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"