بالفيديو: 3 مداخلات هاتفية لمرتضى منصور انتهت بسبه لمقدم البرنامج!

بالفيديو: 3 مداخلات هاتفية لمرتضى منصور انتهت بسبه لمقدم البرنامج!

محمد صالح | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 يوليو 2014 - 2:54 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 يوليو 2014 - 2:54
مرتضى منصور مرتضى منصور
كعادته يثير الجدل أينما ظهر، خلافاته تزداد يوما بعد يوم حتى وأن نجح أحدهم في حل بعضها، لا تخلو شاشات التليفزيون من تصريحاته النارية وهجومه على بعض الشخصيات.

مرتضى منصور، الرئيس الحالي لنادي الزمالك، يملك تاريخا طويلا من اللقطات المثيرة للجدل، والتي صنع بها أزمات ربما مستمرة حتى الآن.

وكانت آخر تلك المشكلات أزمته مع المذيع إبراهيم فايق، الذي دفع ثمن سؤالا وجهه إليه.

ويستعرض FilFan.com فيلما يلي 3 لقطات "نارية" لمرتضى منصور، انتهت جميعها بتوجيه السباب للمذيعين وإغلاق الهاتف.

١)"CBC": أنت عبيط يالا؟
بهذه العبارة رد مرتضى منصور على المذيع إبراهيم فايق، الذي وجه له سؤالا قد يكون عاديا ويمر بلا أزمات إذا وجه لآخر، وانفعل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على المذيع إبراهيم فايق، بينما كان الأخير يحاور الأول عبر الهاتف، وبدأت الأزمة عندما سأل إبراهيم فايق، مرتضى منصور حول حقيقة الإشارة التي قام بها حازم إمام بعد إحرازه هدف الفوز بالكأس، وأن البعض تحدث عن أنها إشارة سكوت له، ليرد مرتضى منفعلا: "لا يجرؤ حازم أو غيره على فعل ذلك، أنا كنت أعلقه من رجله على باب النادي".


٢) "صدى البلد": أنا مبخفش!
بهذه العبارة رد مذيع "صدى البلد" على رئيس نادي الزمالك، حينما رفض هجومه والألفاظ التي ذكرها في مداخلته الهاتفية، بينما كان يجلس في الاستوديو أحمد شوبير.


مرتضى منصور لسيف زاهر:اتكلم بأدب!
ربما دفع الإعلامي سيف زاهر ثمن خلافات مرتضى منصور مع عمه سمير زاهر، وهو ما اتضح في هذا المشهد.

كلمات متعلقة مرتضى منصور
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"