تامر عاشور يطرح كليب "أنا راجع" خلال أيام

تامر عاشور يطرح كليب "أنا راجع" خلال أيام

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 21 يوليو 2014 - 17:57 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 يوليو 2014 - 17:57
تامر عاشور تامر عاشور
يباشر المطرب الشاب تامر عاشور الإشراف على إعداد فيديو كليب أغنيته الجديدة "أنا راجع"، والتي ستحمل اسم ألبومه المقبل.

وعلم FilFan.com أن عاشور سيسلم نسخة الكليب لشركة "مزيكا" التي تتولى إنتاج ألبومه خلال أيام، لكي يبدأ التنويه عنه في نهاية شهر رمضان الجاري، استعدادا لطرحه مع حلول عيد الفطر المقبل.

ومن المقرر طرح البوم تامر عاشور من خلال شركة "مزيكا" في عيد الفطر، والذي يعد الألبوم الأول له مع الشركة بعد أن انضم لها أخيرا.

أغنية "أنا راجع" من كلمات الشاعر الغنائي خالد تاج الدين ومن ألحان إسلام زكي وتوزيع عادل حقي.

الأغنية تم تصويرها في مدينة الغردقة وتحديدا في منطقة سهل حشيش، وتم تصويرها على مدار يومين تحت إشراف المخرج موسى عيسى.

ويتعاون عاشور في الألبوم مع الشعراء نادر عبد الله، خالد تاج الدين، محمد البوغة، عمرو يحيى، أحمد الجندي، والملحنين عمرو مصطفى، وليد سعد، إسلام زكي، ومحمد خلف، كما لحن تامر عاشور لنفسه أكثر من أغنية، ويتعاون مع الموزعين عادل حقي، أحمد إبراهيم، آسر عاشور، وأحمد عبد السلام.

وأصدر تامر عاشور ألبومين غنائيين طوال مشواره الفني، وهما "حد بيحب" في 2008 وضم عشرة أغاني، والآخر في 2011 بعنوان "ليا نظرة" وضم 12 أغنية، وكلاهما من إنتاج شركة "روتانا"، قبل أن ينفصل عنها.


كلمات متعلقة تامر عاشور مزيكا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"