"وسوسة" آمال ماهر تتسبب في تأجيل ألبومها من جديد!

"وسوسة" آمال ماهر تتسبب في تأجيل ألبومها من جديد!

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 20 يوليو 2014 - 18:9 | آخر تحديث: الأحد ، 20 يوليو 2014 - 18:9
آمال ماهر آمال ماهر
بعد أن كان مقررا أن تطرح ألبومها الغنائي الجديد في عيد الفطر، قررت الفنانة آمال ماهر تأجيل طرحه مرة أخرى.

وعلم FilFan.com أن آمال لم تنتهي من إعداد الألبوم ولم تسلم الماستر الخاص به للشركة، وأن الأغاني التي تم تنفيذها فعليا هي 5 فقط.

وأوضح المصدر أن آمال ماهر أعادت فتح الألبوم وغيرت عدد من الأغاني التي كانت قد استقرت عليها، واستبدلتها بأغاني أخرى، تشرف على إعدادها حاليا، وأن السبب يرجع لرغبتها في طرح ألبوم غنائي قوي، ويضم أغاني مختلفة في أشكالها الفنية.

وتتعاون آمال في الألبوم حتى الآن مع الشعراء أيمن بهجت قمر ونادر عبد الله وأمير طعيمة وخالد تاج وأحمد الجندي وعمرو يحيى ، ومع الملحنين وليد سعد ومحمد يحيى ومدين والفنان تامر عاشور، والموزعين طارق مدكور وتوما وتميم ووليد شراقي وأحمد عبد السلام وطارق عبد الجابر.

جدير بالذكر أن آخر ألبومات أمال ماهر حمل اسم "أعرف منين" في نهاية 2011، والذي حقق نجاحا كبيرا مع الجمهور، ونالت عنه العديد من الجوائز كأفضل مطربة وأفضل ألبوم في العديد من الاستفتاءات، كما صورت منه أغنية "رايح بيا فين"، مع المخرج شريف صبري، وسيعرض لها قريبا كليب لأغنية "اتقي ربنا فيا"، الذي تم تصويره مع نفس المخرج.

آمال طرحت مؤخرا أغنية وطنية بعنوان "طوبة فوق طوبة" الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر ولحن عمرو مصطفى ومن توزيع أحمد الموجي.

كلمات متعلقة آمال ماهر مزيكا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"