7 أسباب تدفعك لمشاهدة "الفيل الأزرق" في عيد الفطر

7 أسباب تدفعك لمشاهدة "الفيل الأزرق" في عيد الفطر

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 20 يوليو 2014 - 15:44 | آخر تحديث: الأحد ، 20 يوليو 2014 - 15:44
كريم عبد العزيز في مشهد من "الفيل الأزرق" كريم عبد العزيز في مشهد من "الفيل الأزرق"
من بين أبرز الأفلام المنافسة على كعكة الإيرادات في سباق عيد الفطر المبارك 2014 "الفيل الأزرق" للنجوم كريم عبد العزيز، ونيللي كريم، وخالد الصاوي، والمخرج مروان حامد، والذي ينتظره عدد كبير من عشاق السينما.. فما هو السر وراء جاذبية فيلم "الفيل الأزرق"؟ إليك 7 دوافع تجعلك تشاهده في العيد:

١) الفيل الأزرق: الرواية الأكثر نجاحا في 2013
أحداث الفيلم مستوحاه عن واحدة من أنجح الروايات وأكثرها شهرة لسنة 2013، وهي "الفيل الأزرق" للمؤلف أحمد مراد، والذي استطاع أن يبرز اسمه في عالم الأدب بسرعة الصاروخ منذ أول تجاربه الروائية "فيرتيجو" ، والتي تحولت بفضل نجاحها الساحق هي الأخرى إلى مسلسل تليفزيوني بذات الإسم عرض في رمضان 2012، وقامت ببطولته هند صبري. وبخلاف شهرة ونجاح رواية "الفيل الأزرق"، فإن أحداثها الغامضة والتي تدور بداخل مستشفى الأمراض النفسية والعصبية كفيلة بمشاهدتك للفيلم.

٢) أضخم إنتاج في 2014
يعتبر "الفيل الأزرق" الفيلم صاحب أعلى ميزانية إنتاجية في 2014، بتكلفة وصلت إلى 25 مليون جنيه، بعد فترة أثرت فيها الظروف على مستوى الأفلام وأدت إلي ضحالة الإنتاج. ما يجعله "فاتحة خير" على السينما المصرية لتعاود نشاطها بالإنتاج الضخم.

كريم عبد العزيز نيللي كريم في "الفيل الأزرق"


٣) نيللي وكريم.. أكشن أول مرة
يشهد الفيلم اللقاء الفني الأول بين النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم، ما يجعل العديد من المتابعين للمشهد السينمائي يترقبون نتيجة هذا التعاون، وإن كان سيشكل في المستقبل ثنائي جديد ينضم إلى أشهر ثنائيات السينما المصرية، خاصةً بعد ارتفاع أسهم نيللي كريم منذ رمضان 2013 بمسلسل "ذات"، وفي رمضان 2014 بمسلسل "سجن النسا"، بفضل أدائها في المسلسلين، والذي عكس تطورا ملحوظا أشاد به الجميع.

٤) "نيولوك" خالد الصاوي
أثارت إطلالة النجم خالد الصاوي في فيلم "الفيل الأزرق" العديد من علامات الاستفهام حول طبيعة شخصية "شريف" التي يلعبها في أحداث العمل، خاصة مع كل الوشوم التي رسمها على رأسه وعلى ذراعيه.

"تاتو" خالد الصاوي في "الفيل الأزرق"


٥) نهاية بديلة عن نهاية الرواية؟
يتوقع البعض نهاية مختلفة للفيلم عن نهاية الرواية المفتوحة، ما يخلق فضولا قاتلا لدى كل من قرأ الرواية كي يذهب لمتابعة الفيلم من أجل معرفة النهاية البديلة إن صحت المعلومة.

٦) "الفيل الأزرق" vs "واحد بيسوق واتنين في الصندوق"؟!
إذا كنت من هواة الأفلام الجادة والعميقة، والتي تجبرك على التفكير والتدبر طويلا في أمور الحياة من بعد خروجك من قاعة السينما، فإن فيلم "الفيل الأزرق" هو حتما الاختيار الأمثل لك، مقارنة بغالبية أفلام العيد ذات الصبغة التجارية البحتة، والتي تتلخص في حبكة ضعيفة ومزينة ببعض المشهيات، كمشهد جنسي، وأغان شعبية بكلمات مبتذلة.

٧) إعلان ترويجي ومشاهدات قياسية على YouTube
قارب عدد مشاهدات الإعلان الترويجي لفيلم "الفيل الأزرق" على YouTube على 1.2 مليون مشاهدة، منذ طرحه في شهر مايو الماضي، وهو ما يعني أن هناك عدد كبير من الجمهور متشوق لمشاهدة لفيلم بسبب العوامل الستة السابقة! (شاهد إعلان "الفيل الأزرق")

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"