صورة: أيتن عامر تؤكد على دعمها لغزة بعد تلقيها هجوم وانتقادات

صورة: أيتن عامر تؤكد على دعمها لغزة بعد تلقيها هجوم وانتقادات

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 20 يوليو 2014 - 12:8 | آخر تحديث: الأحد ، 20 يوليو 2014 - 12:8
أيتن عامر أيتن عامر
تعرضت النجمة أيتن عامر لهجوم من جانب بعض متابعيها على Instagram، بعد نشرها لكاريكاتير ساخر حول ما يحدث في غزة من عمليات قتل للفلسطينيين على يد الجيش الإسرائيلي.

وكانت "عامر" نشرت كاريكاتير ساخر يوضح رجلان يجلسان أمام التليفزيون، ويقول أحدهما للآخر: "وبعدين في الناس اللي عمّالة تموت دي"، ليسأله الآخر: "في غزة؟"، فيرد عليه: "لا في مسلسل "السبع وصايا".



وتنوعت الانتقادات على أيتن عامر، ما بين أنها "لا تستحي على دمها"، وأنها بلا أخلاق، وما بين أنها "إنسانة فارغة من الداخل"، لكونها تروّج لمسلسلها الجديد "السبع وصايا" على حساب ما يحدث في غزة، بحسب رأي المنتقدين.

ولكن ردت أيتن عامر على مهاجميها: "أنا مش بهزر أن بجد متضايقة جدا ربنا ينصرهم ادعوا لهم لو سمحتوا هم وكل شعب عربي بيتظلم".

ويشارك أيتن عامر في بطولة مسلسل "السبع وصايا" كل من رانيا يوسف، وهنا شيحة، ومحمد شاهين، وهيثم أحمد زكي، وناهد السباعي، والمسلسل من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج خالد مرعي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"