أنجلينا جولي وبراد بيت
بعد مرور ما يقرب من 9 سنوات على فيلمهما معا " Mr. & Mrs. Smith"، يعود الثنائي براد بيت وأنجلينا جولي مرة أخرى على الشاشة بفيلم "By the Sea".
وأعلنت شركة " Universal" عن تعاقدها على توزيع فيلم أنجلينا جولي المقبل " By the Sea"، من تأليف وإخراج أنجلينا جولي التي ستشارك في بطولته وانتاجه مع براد بيت.
ويعد هذا الفيلم الثالث للمخرجة أنجلينا جولي بعد فيلمها عن قصة الحب في البوسنة " In the Land of Blood and Honey "، وفيلم " Unbroken" عن بطل الحرب والعداء الأوليمبي لويس زامبريني.
ولم تكشف شركة " Universal" عن قصة الفيلم بعد، مكتفية فقط بالتأكيد على أنه "دراما مبنية على الشخصيات"، حسب ما ورد بـ " CNN".
وقالت جولي عن فيلمها في تصريحاتها: "أنا سعيدة جدا لمتابعة تعاوني مع دونا وبقية الفريق في شركة Universal، إذ انتهيت من فيلم 'Unbroken'، وسأبدأ على الفور العمل على فيلم 'By the Sea' ".
وتابعت: "لقد خلقوا مكانا مناسبا لأصحاب الحكايات، وأتطلع إلى استكمال العاطفة والدعم الذي منحوني إياه كصانعة أفلام".
إلهام شاهين تلفت الأنظار برشاقتها في رحلتها بأستراليا
#شرطة_الموضة: هبة عبد العزيز بكروب توب وجيب قصير من التريكو في رحلة بحرية للبحث عن السلام
خالد يوسف عن فيلم "الريس عمر حرب": النسخة اللي اتعرضت في السينما فيها جرعة مشاهدة جريئة أكتر بكتير
إيمان العاصي عن إمكانية زواجها مجددا: دي قصة تخوف الحرية حلوة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 3 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام