صورة: طرح أفيش "عنتر وبيسة" استعدادا لعرضه في عيد الفطر

صورة: طرح أفيش "عنتر وبيسة" استعدادا لعرضه في عيد الفطر

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 18 يوليو 2014 - 23:19 | آخر تحديث: السبت ، 19 يوليو 2014 - 1:42
الملصق الدعائي لـ "عنتر وبيسة" الملصق الدعائي لـ "عنتر وبيسة"
طرحت شركة "دولار فيلم" الملصق الدعائي الأول لفيلم "عنتر وبيسة" استعدادا لطرحه خلال عيد الفطر المقبل.

وتصدر بطلي الفيلم محمد لطفي والمطربة أمينة الأفيش، فيما ظهر هشام اسماعيل في شخصية لص، أما الراقصة صافينار فظهرت بملابس خادمة مثيرة وهي تنشر الغسيل.

الفيلم من بطولة محمد لطفي وأمينة وهشام إسماعيل وسليمان عيد والمطرب الشعبي عبدالباسط حمودة والطفلة ليلى أحمد زاهر والراقصة صافيناز، وهو من تأليف سيد السبكي وإخراج محمد الطحاوي.

وتلعب أمينة في الفيلم شخصية المطربة "بيسة" التي تجمعها علاقة صداقة بالثلاثي محمد لطفي وهشام اسماعيل وسليمان عيد، وتقع في حب لطفي رغم الأعمال الإجرامية التي يتورط بها.

ومن المنتظر أن تغني أمينة خلال الفيلم ثلاث أغنيات وهي، "ما تدخلهومش ما بينا" و"عقبال عندكم" من كلمات ملاك عادل وألحان محمد عبد المنعم، أما الأغنية الثالثة فهي للأطفال وتحمل عنوان "أجمل حدوتة"، من كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد يحيي.

"عنتر وبيسة" من المقرر طرحه في عيد الفطر المقبل، ليدخل في منافسة شرسة مع "الحرب العالمية الثالثة" و"صنع في مصر" و"الفيل اﻷزرق".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"