بالفيديو: "الكبير أوي" يتهكم على "سهام سعيد" وبرنامجها "سرايا الخير"

بالفيديو: "الكبير أوي" يتهكم على "سهام سعيد" وبرنامجها "سرايا الخير"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 18 يوليو 2014 - 21:50 | آخر تحديث: الجمعة ، 18 يوليو 2014 - 22:47
الكبير أوي الكبير أوي
سخر الممثل أحمد مكي في الحلقة الـ 20 من مسلسل "الكبير أوي" من شك المصريين في الفترة الأخيرة من العملاء والجواسيس، لدرجة وصول الأمر إلى الشك في "البطة الجاسوسة".

واستعان "الكبير أوي" بممثلة للتهكم على أداء الإعلامية "سهام سعيد" مقدمة برنامج "سرايا الخير"، التي جاءت إلى المزاريطة على الفور، بعد أن اتصلت بها هدية زوجة الكبير وأخبرتها عن القبض على "البطة الجاسوسة".

وسخر الكبير أيضا من تعامل المصريين المستهتر مع القنابل، قائلا: "لو كان فيك قنبلة دوس عليها، ما تستنوش الحكومة، مش الحكومة اللى هتعمل كل حاجة، لو لقيت جسم غريب فك السلك ودوس عليه".

ولم تكتف "سهام سعيد" باستضافة الكبير فقط، بل استجوبت "البطة الجاسوسة" قائلة: "أنا عاوزة أجيب لكم المتهم، بص للكاميرا، حط عينك في الكاميرا، معقولة ماعندكش شرف وكرامة مسمعتش عن العزة، مفركتش مرة في أبو قردان ابنك مفركتش هوة مستقبله إيه، أنت جبان، ربنا شايفك، هقولك كلمة المشاهدين كلهم عاوزين يسمعوها حسبي الله ونعم الوكيل فيك.. على فكرة أنت مش ممكن تكون طائر أنت حيوان".

ليقول "الكبير أوي" في النهاية: "كل الناس بقيت بتشك في بعضيها.. شوفنا جواسيس أكتر من اللي شافتهم مدام نادية الجندي في مجمل أعمالها".

شاهد "الكبير أوي" مع "سهام سعيد" وحديثهما عن "البطة الجاسوسة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"