كندة علوش: لم أدلِ بهذا التصريح الـ "Over" بشأن "رامز قرش البحر"!

كندة علوش: لم أدلِ بهذا التصريح الـ "Over" بشأن "رامز قرش البحر"!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 18 يوليو 2014 - 10:19 | آخر تحديث: الجمعة ، 18 يوليو 2014 - 10:25
كندة علوش كندة علوش
نفت النجمة السورية كندة علوش ما نسب على لسانها من تصريحات بشأن برنامج المقالب الرمضاني "رامز قرش البحر"، المذاع على قناة MBC مصر.

حيث نشر أحد المواقع الإلكتروني تصريحا على لسان "علوش" بأن ضيوف برنامج "رامز قرش البحر" يكونون على علم بالمقلب قبل التصوير معهم، ولكن بطلة مسلسل "دلع بنات" نفت الخبر جملة وتفصيلا عبر حسابها الشخصي على Facebook، ووصفته بأنه "Over" ومبالغ فيه.

وأكدت أن كل تجربتها مع "رامز قرش البحر" انحصرت في اتصال معديه بها لاستضافتها، دون أن تعلم أنه من تقديم رامز جلال، ولكنها اعتذرت لهم بسبب انشغالها بتصوير أعمالها الفنية.




وطلبت كندة علوش من باقي المواقع الإلكترونية عدم تناقل هذه التصريحات الزائفة لها، وأكدت على حبها لخفة دم رامز جلال على المستوى الشخصي.

وتشارك كندة علوش في دراما رمضان 2014 بمسلسلين، هما "عد تنازلي" مع طارق لطفي وعمرو يوسف، و"دلع بنات" مع مي عز الدين ومحمد إمام.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"