هيفاء وهبي: أصالة "ما بتشوفش كويس" وإليسا لا تحمل نية صافية

هيفاء وهبي: أصالة "ما بتشوفش كويس" وإليسا لا تحمل نية صافية

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 18 يوليو 2014 - 11:22 | آخر تحديث: الجمعة ، 18 يوليو 2014 - 11:48
هيفاء وهبي في برنامج "ليلة" هيفاء وهبي في برنامج "ليلة"
اتهمت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مواطنتها النجمة إليسا بأنها تحمل الضغينة تجاهها، بعدما صرحت عنها في أحد البرامج بأنها "صنعت شيء من لا شيء".

وقالت "وهبي" في الجزء الثاني من لقائها ببرنامح "ليلة" من تقديم سمر يسري على قناة "النهار" الخميس 17 يوليو الجاري إن إليسا أبدت رأيها فيها بدون نية صافية.

وبررت هيفاء وهبي وصف النجمة أصالة لصوتها بـ "النشاز" بأنها "ما بتشوفش كويس" على حد تعبيرها.

وأضافت مستهزئة: "على أي أساس أصالة قيّمت صوتي؟ هل بناء على حفلها مع صابر الرباعي الذي كان من تنظيم زوجها طارق العريان ولم يحضره أحد، وهو نفس الحفل الذي امتلأ بالجمهور عندما قدمت فقرتي فيه بالساعة الخامسة فجرا؟".

وتابعت هيفاء عن أصالة: "كلنا نتفق على جودة صوت شيرين عبد الوهاب ولكن أغلبنا يختلف على صوت أصالة".

واعتبرت هيفاء وهبي أن الهجوم الذي تعرض له فيلمها الجديد "حلاوة روح" جاء بناء على اتباع وسائل الإعلام معه لسياسة "قالوله" من مسرحية "شاهد ما شفش حاجة".

وأوضحت أن الفيلم أوقف عرضه للجمهور بناء على أحكام ظالمة بريء منها، مشيرة أن كل شاهد العمل وجده خاليا من كل الاتهامات الموجهة إليه، ومنها اغتصاب الطفل لها في أحد مشاهده.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"