صورة: ساندي.. "حلوة جداً"؟

صورة: ساندي.. "حلوة جداً"؟

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 يوليو 2014 - 22:54 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 يوليو 2014 - 23:35
ساندي على غلاف ألبومها "حلوة جداً" ساندي على غلاف ألبومها "حلوة جداً"
بعد انتهائها من وضع اللمسات الأخيرة على أغنيات ألبومها الجديد "حلوة جداً"، نشرت المطربة الشابة ساندي غلاف الألبوم استعدادا لطرحه أولى أيام عيد الفطر المقبل.

وأكد المسئول الإعلامي لساندي أن الألبوم سيتم طرحة أول أيام عيد الفطر المبارك بالتزامن مع طرح كليب "حلوة جداً" ثاني الأغنيات المصورة من الألبوم.

وتظهر ساندي في غلاف الألبوم، الذي صورته في الولايات المتحدة الأمريكية، بتنورة قصيرة وبلوزة بدون أكمام، وبشعرها البني الطويل من أحد الجوانب فقط، بالإضافة إلى بعض الأساور في ساعدها الأيمن.

يضم الألبوم 10 أغنيات وهم، "حلوة جدا" كلمات إسلام مصطفى وألحان بلال سرور وتوزيع هاني ربيع ،"حياة طبيعة" كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع هاني ربيع ،"متلخبطة" كلمات محمد عاطف وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم ، "من ورا نظارتي" كلمات محمد عاطف وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم ،"عروسة لعبة" كلمات باسم عادل وإسلام مصطفى وألحان محمد رحيم وتوزيع شريف قاسم ،"أنا وهو" كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع شريف قاسم، "مطب" كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع هاني ربيع ، "روحوا قولوا " كلمات تامر حسين وألحان حسام بدران وتوزيع أحمد إبراهيم ،" من حقى " من كلمات جمال الخولي ولحن وتوزيع احمد إبراهيم ،كما ستقدم أغنية باللغة الإنجليزية في الألبوم تحمل اسم lady killer.

أحدث كليبات ساندي كان "حياة طبيعية" الذي تخطى المليون ونصف مشاهدة على موقع "YouTube"، وتم تصويره في الولايات المتحدة الأمريكية تحت إدارة المخرج ديفيد دوناهيو.

كلمات متعلقة ساندي حلوة جداً
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"