بالفيديو: دينا لـ "فؤش في المعسكر": بيننا وبينكم معاهدة سلام

بالفيديو: دينا لـ "فؤش في المعسكر": بيننا وبينكم معاهدة سلام

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 يوليو 2014 - 21:51 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 يوليو 2014 - 23:32
دينا في غرفة التحقيقات ببرنامج "فؤش في المعسكر" دينا في غرفة التحقيقات ببرنامج "فؤش في المعسكر"
أبدت الراقصة الاستعراضية دينا قوة تحسد عليها في تعاملها مع الجنود الإسرائيليين المزيفين ببرنامج "فؤش في المعسكر" الذي يقدمه المطرب محمد فؤاد خلال شهر رمضان على قناة "الحياة".

ورفضت دينا بشكل قاطع اقتياد الجنود لها إلى معسكرهم، لدرجة جعلتهم يتوسلون إليها لكي تصعد معهم على سطح قاربهم، إلا أنها رفضت حتى أن يمسوا الإعلامية سالي شاهين المشاركة معهم في المقلب.

وفور تهديد الجنود الإسرائيليين لها عند صعودهم على اليخت، قالت دينا لأحدهم: " don’t touch me"، كما دفعته بقوة كادت تسقطه على الأرض.

وقالت دينا للجنود المزيفين: "يلعن أبوكم، لست خائفة منكم، ولا أهتم لأمركم"، وأضافت: "ولو حد مد إيده عليّ هقطعاله".

وعندما قام أحد الجنود بالإمساك بالإعلامية سالي شاهين، المشاركة في المقلب، قالت له دينا: "أنزل يدك من على البنت، إحنا نسوان وحدنا هنا، وكنا نصور برنامج، ولا تستطيعون أن تفعلوا أي شيء لأننا مازلنا في حدود بلدنا".

وفي غرفة التحقيقات أنكرت دينا انتمائها لأي تنظيم، كما ذكرت "فؤش" بمعاهدة السلام بين مصر وإسرائيل، قائلة له: "من حقنا أن نكره ما نريد لكن بيننا معاهدة سلام، لماذا تهينونني، هل تمت إهانة أي إسرائيلي دخل مصر"؟

شاهد دينا في "فؤش في المعسكر"

كلمات متعلقة دينا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"